ميلا كونيس وماكياج السموكي الناعم

منذ دخولها |إلى عالم الشهرة والأضواء، لفتت ميلا كونيس الأنظار بجاذبيّتها الآخّاذة وماكياجها الخفيف، الذي إتخذّ لنفسه عنواناً مع كل إطلالاتها، وهو السموكي الناعم الذي يعد خياراً صائباً انسحم بقوّة مع عينيها الملونتين، وغيّر من المفهوم القوي لهذا النوع من الماكياج، فكيف تستوحين منها هذه الصيحة؟

ias

 

                          4 نصائح ماكياج من ميلا كونيس

 

  • هناك إتجاهين في ظلال العيون يمكنك التركيز عليهما، الأوّل بين البني والرمادي، والثاني للتدرجات الفاتحة كالبيج والزهري والميتاليك، مع العلم أنّ كليهما يجب أن يكون خفيفاً، لامعاً كان أو جافاً. 

 

  • لا تستغني عن الآيلاينر فوق العينين، ولا مانع من أن تزيدي سماكته قليلاً، وتمديه نحو الخارج، ليظهر فتحة عينيك، ويساهم في تكبيرهما. 

 

                          تعلّمي بالفيديو كيفيّة وضع الآيلاينر!

 

  • مهما كان ماكياج السموكي خفيفاً، إلا أنّه لا يمكنك الاستغناء مطلقاً عن الماسكارا الكثيفة، حتّى ولو استعنت بالرموش المستعارة، كما فعلت ميلا كونيس مرات عدّة، ولا تظّني أن هذه الخطوة ستبالغ في إطلالتك. 

 

                           ماكياج السموكي بخطوات

 

  • لا تغفلي عن أهميّة خط الكحل الأسود داخل عينيك، فلا قيمة تذكر لمكياج السموكي من دون تعليم العينين من الداخل، ولا تنسي جفونك السفليّة، حيث يجب أن يكون هناك ظلال عيون غامقة في الأسفل، لإظهار الطابع الدخاني لماكياجك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية