نجمات هوليوود يتألّقن بالماكياج الفضي البراق

تتميّز إطلالة نجمات هوليوود الجذابة بالماكياج الساحر والبرّاق إذ يلجأن إلى ظلال العيون الفضّية اللمّاعة المناسبة للأضواء والسجادة الحمراء. لذا أدعوك إلى اعتماد الماكياج الفضي هذا الصيف في مناسباتك وسهراتك لتتألّقي بأجمل اللوكات.

ias

 

لتتألّقي كـ إيفا لونغوريا، أو كايتي بيري، أو جنيفر لوبيز (بالصور، جينيفر لوبيز تختار فساتينها بلوني الفضي والذهبي)، أو كيم كارداشيان أو سيلينا غوميز، إحترمي هذه القواعد في عملية تطبيق ماكياج العيون بالظلال الفضية منعًا لأي تشويه قد يصيب إطلالتك.

 

من الجميل أن تطبّقي ظلال العيون الفضية على كامل جفونك مع الآي لاينر الأسود العريض والممدود لأنّ الظلال الفاتحة اللون تضيّع حدود عينيك. واختاري دائمًا الماسكارا الكثيفة والسوداء لتتمكّني من تعبئة الفراغات بين رموشك، كما أنّ عملية تطويل الرموش بالماسكارا ضروريّة لماكياج العيون الفضي.

 

يمكنك الإكثار من الكحل الأسود في هذا الماكياج لتخفّفي من بريق اللون الفضي، تمامًا كالفنانة سيلينا غوميز. أو تطبيق الظلال الفضية على جفونك المتحرّكة والسفلى مع الكحل الابيض داخل الجفون والرموش السوداء الطويلة ولكن غير كثيفة كإطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (مكياج طبيعي أنيق على طريقة كيم كارداشيان).

 

أتقني هذا الماكياج في مناسباتك واشرقي بالماكياج الفضي البراق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية