إكتشفي افضل طريقة وضع البلاشر

افضل طريقة وضع البلاشر

افضل طريقة وضع البلاشر

افضل طريقة وضع البلاشر

تختلف أشكال الوجه وتختلف معها طرق وضع أساسيات المكياج كالكونتور وكريم الأساس وغيرها. لذلك اختارت ياسمينة اليوم أن تعرّفك على أفضل طريقة لوضع البلاشر بحسب ما يتلاءم مع شكل وجهك. إعرفي شكل وجهك وابرزي جمالك وأناقتك.   تعلّمي أيضاً أفضل طريقة لوضع الكونتور بحسب شكل الوجه.

ias

البلاشر والوجه البيضاوي

البلاشر والوجه البيضاوي

طريقة وضع البلاشر

إن كنت تتمتعين بوجه بيضاوي ننصحك بالتركيز عند وضع البلاشر على أعلى عظمتي الخدّين والإتجاه بالفرشاة نحو الأذنين. من شأن هذه الطريقة أن تبرز جمال خدّيك بطريقة ملفتة وناعمة. من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بالوجه البيضاوي: جيسيكا البا، ايفا منديز وكيت هدسون.

البلاشر والوجه الدائري

البلاشر والوجه الدائري

طريقة عمل البلاشر

قومي بتحديد وجهك الدائري الشكل من خلال زمّ شفتيك على شكل فم السمكة وطبّقي البلاش تحت عظمتي الخدّين. تجنّبي تطبيق البلاش عند عظمة الخد. من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بالوجه الدائري: جينيفر غودوين وكريستن دنست.

البلاشر والوجه على شكل قلب

البلاشر والوجه على شكل قلب

طريقة تطبيق البلاشر

إن كنت تتمتعين بوجه على شكل قلب فننصحك بتطبيق البلاشر عند أسفل عظمتي الخدّين تماماً كما تطبّقين الكونتور لتخلقي توازناً عند الحنك. من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بالوجه على شكل قلب: ريز ويثرسبون، كورتني كارداشيان وكارا ديليفين.

البلاشر والوجه الطويل

البلاشر والوجه الطويل

وضع البلاشر

طبّقي القليل من البلاشر بطريقة أفقية ليبدو وجهك أكثر عرضاً مما هو عليه. إبدأي من رأس خدّيك وصولاً حتى أذنيك بطريقة أفقية. من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بالوجه الطويل: ساره جيسيكا باركر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية