إليك أجمل أساليب مكياج للبشرة السمراء

صور اساليب مكياج البشرة السمراء

صور اساليب مكياج البشرة السمراء

صور اساليب مكياج البشرة السمراء هل تتمتعين بلون بشرة سمراء وتحتارين أي مكياج تعتمدين في أفخم إطلالاتك؟ إكتشفي بالصور أجمل أساليب المكياج التي تناسب بشرتك السمراء واعتمدي أجملها في إطلالاتك الكاجوال والفخمة. إستوحي من النجمات السمراوات أجمل إطلالاتك ومكياجاتك الناعمة والكثيفة.

هل تتمتعين بلون بشرة سمراء وتحتارين أي مكياج تعتمدين في أفخم إطلالاتك؟ إكتشفي بالصور أجمل أساليب المكياج التي تناسب بشرتك السمراء واعتمدي أجملها في إطلالاتك الكاجوال والفخمة. إستوحي من النجمات السمراوات أجمل إطلالاتك ومكياجاتك الناعمة والكثيفة.

ias

إعتمدي المكياج السموكي الجذاب

إعتمدي المكياج السموكي الجذاب

مكياج البشرة السمراء

إعتمدي المكياج الفخم والأنيق من خلال المكياج الأسود السموكي وتألقي بلوك جذاب تماماً كالممثلة ايفا لونغوريا. إستوحي إطلالتك من نجمة هوليوود واعتمدي ظلال العيون السوداء الجذابة ونسّقي معها احمر الشفاه باللون النيود اللماع والملفت.

تألقي بالمكياج الملوّن الملفت

تألقي بالمكياج الملوّن الملفت

صور مكياج البشرة السمراء

إستوحي إطلالتك من النجمة ايفا مانديز واعتمدي مكياج العيون الملوّنة من خلال اختيارك لقلم الكحل الأزرق الداكن وتطبيقه عند خط الرموش السفلي لإبراز جمال العين وإضافة لمسة ملفتة إلى إطلالتك.

إعتمدي ألوان النيود الناعمة

إعتمدي ألوان النيود الناعمة

اساليب مكياج البشرة السمراء

أما إن كنت تبحثين عن مكياج ناعم وبسيط فننصحك باعتماد ألوان النيود الخفيفة والناعمة تماماً كنيكول شيرزينغر في هذه الإطلالة. إعتمدي الألوان الترابية في إطلالتك ونسّقي معها أحمر الشفاه الوردي الناعم واللماع لإطلالة ملفتة وناعمة في الوقت عينه.

تألقي باللوك الفرنسي الفخم

تألقي باللوك الفرنسي الفخم

ميك اب البشرة السمراء

إستوحي إطلالتك من مكياج كيم كردشيان وتألقي بلوك فخم وناعم في الوقت عينه يليق بأفخم مناسباتك وبإطلالاتك اليومية الأنيقة. إعتمدي هذا المكياج الفرنسي لإبراز جمالك واعتمدي أحمر الشفاه باللون الأحمر لجذب الأنظار بمكياج فخم وراقٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية