إليك أجمل أساليب مكياج نادية الشطي 2014

صور مكياج نادية الشطي 2014

صور مكياج نادية الشطي 2014

صور مكياج نادية الشطي 2014

يتميّز أسلوب مكياج خبيرة التجميل نادية الشطي بكثافته وألوانه الملفتة والقوية مما يجعله المكياج المثالي لأفخم المناسبات والسهرات. من مجموعة مكياجات نادية إختارت لك ياسمينة أجمل صور المكياج التي يمكن أن تستوحي منها أجمل اللوكات في كافة المناسبات. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الأحلى.

ias

المكياج الخليجي الكثيف

المكياج الخليجي الكثيف

مكياج نادية الشطي 2014

من مجموعة مكياجات نادية الشطي إخترنا لك هذا المكياج الخليجي الفخم الذي يتميّز بكثافته والظلال القوية والملفتة التي تبرز جمال العيون. كما يتميّز هذا اللوك بالأيلاينر الأسود المسحوب وأحمر الشفاه الأحمر والملفت.

مكياج السهرات مع الأيلاينر

مكياج السهرات مع الأيلاينر

نادية الشطي 2014

يتميّز هذا المكياج الذي اخترناه لك من مجموعة مكياجات نادية الشطي، بأسلوبه الفخم والراقي الذي يناسب أفخم السهرات والمناسبات. يجمع هذا اللوك بين الأيلاينر المسحوب والظلال الرمادية والفضية البرّاقة إضافةً إلى روج الشفاه الأحمر ليقدّم لك لوك يحبس الأنفاس بجماله وفخامته.

ألوان النيود مع المكياج الفخم

ألوان النيود مع المكياج الفخم

مكياج نادية الشطي

جمعت نادية الشطي بين ألوان النيود الهادئة والأنيقة والمكياج الفخم في إطلالة واحدة فاعتمدت الألوان الهادئة كالبيج والنيود وأضافت إليها لمسة من الظلال البرّاقة الملفتة والأيلاينر لإبراز جمال العين.

المكياج الفرنسي الفخم

المكياج الفرنسي الفخم

صور مكياج نادية الشطي

أما للإطلالات اليومية الأنيقة فننصحك باعتماد المكياج الفرنسي الفخم الذي يتميّز بالأيلاينر الأسود الفخم عند خطّي الرموش العلوي والسفلي، وبروج الشفاه الأحمر اللون والجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية