اكتشفي أساليب مكياج فخم جدا

صور مكياج فخم جدا

صور مكياج فخم جدا

صور مكياج فخم جدا

تعزز أدوات المكياج جمالك وتبرز ملامح وجهك ما يمنحك إطلالة رائعة. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج فخم جدأ للسهرات والمناسبات الرسمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك للحصول على لوك مميز.

ias

المكياج السموكي مع أحمر الشفاه

المكياج السموكي مع أحمر الشفاه

مكياج فخم جدا بالصور

إليك هذا المكياج السموكي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البرونزي اللّماع والمسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها. يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الأحمر ما يمنحك إطلالة دافئة وملفتة في كل المناسبات.

المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج فخم جدا بالصور

ابرزي جمالك في السهرات مع هذا المكياج الملوّن الذي يعتمد على خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة ما يمنحك نظرة ملفتة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا المكياج بظلال عيون باللون الفضي وأحمر الشفاه باللون الفوشيا اللمّاع ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

المكياج البنفسجي الفخم

المكياج البنفسجي الفخم

انواع مكياج فخم جدا بالصور

إليك هذا المكياج القوي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البنفسجي على الجفن المتحرك وظلال عيون باللون الأبيض على الجفن الثابت. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون البنفسجي اللّماع للحصول على نظرة ملفتة في السهرات.

المكياج مع الظلال الذهبية

المكياج مع الظلال الذهبية

انواع مكياج فخم جدا

تألقي في السهرات بهذا المكياج الفخم الذي يعتمد على ظلال عيون باللون الذهبي البرّاق وخط الأيلاينر الأسود. إضافة إلى ذلك، يعتمد هذا المكياج على المسكارا السوداء التي تطوّل رموشك وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية