بالصور، أجمل أساليب مكياج روعه للعام 2014

صور اساليب مكياج روعه 2014

صور اساليب مكياج روعه 2014

صور اساليب مكياج روعه 2014

تختلف في كل موسم أجمل صيحات المكياج التي تواكب بألوانها وتقنياتها آخر صيحات الموضة، لذلك تعرّفك ياسمينة من خلال هذا الألبوم على أجمل أساليب مكياج روعه للعام 2014. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يلائم إطلالاتك اليومية وأفخم سهراتك.

ias

إستوحي مكياجك من الأسلوب الهندي

إستوحي مكياجك من الأسلوب الهندي

مكياج روعه 2014

تخطف الممثلات الهنديات الأنظار بأسلوب مكياجهن الملفت والأنيق الذي يليق بأفخم المناسبات والسهرات. لذلك ننصحك بأن تستوحي إطلالتك من هذا المكياج الهندي الذي يعتمد على الألوان الترابية الناعمة والأيلاينر الذي يبرز العين.

إعتمدي المكياج الناعم

إعتمدي المكياج الناعم

صور مكياج روعه 2014

لإطلالاتك اليومية الكاجوال إعتمدي هذا المكياج الناعم والملفت الذي يبرز جمال إطلالتك بأسلوب ناعم وطبيعي. يتميّز هذا اللوك بالأيلاينر الأسود الذي يحدد العينين ويبرزهما، إضافة إلى أحمر الشفاه الزهري اللون واللّماع.

إختاري المكياج الدخاني الفخم

إختاري المكياج الدخاني الفخم

اجمل مكياج روعه 2014

تألقي في سهراتك ومناسباتك الفخمة بهذا المكياج الدخاني المميز. إعتمدي الظلال السوداء والرمادية اللماعة لإبراز عينيك بأسلوب ملفت ونسّقي معها روج الشفاه باللون الأجمر الملفت واللّماع لتحصلي على لوك جذاب يحبس الأنفاس.

إبرزي جمالك بالمكياج الخفيف

إبرزي جمالك بالمكياج الخفيف

اساليب مكياج روعه 2014

لست بحاجة إلى كميات كثيرة من مستحضرات المكياج لإبراز جمالك، فبإمكانك أن تبرزي جمالك بمكياج خفيف وبسيط. إعتمدي مثلاً الظلال الخفيفة وابرزي عينيك بالماسكارا التي تطوّل رموشك وتكثّفها، ونسّقي مع هذه الإطلالة احمر الشفاه الزهري الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية