شاهدي أجمل أنواع مكياج بنات ناعم لإطلالتك

صور اجمل مكياج بنات ناعم

صور اجمل مكياج بنات ناعم

صور اجمل مكياج بنات ناعم شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل أساليب المكياج الناعم.  يمنحك هذا المكياج إطلالة ملفتة ومميزة لذلك اعتمدي الأسلوب الذي أعجبك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل أساليب المكياج الناعم.  يمنحك هذا المكياج إطلالة ملفتة ومميزة لذلك اعتمدي الأسلوب الذي أعجبك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

ias

المكياج مع الروج الأحمر

المكياج مع الروج الأحمر

انواع مكياج بنات ناعم

واكبي صيحات المكياج للعام 2015 وابرزي جمال عينيك بخط الأيلاينر الأسود. أضيفي أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في جميع المناسبات.

المكياج مع أحمر الشفاه الزهري

المكياج مع أحمر الشفاه الزهري

احلى مكياج بنات ناعم

تميّزي بأسلوبك في إطلالاتك اليومية والمناسبات واختاري ظلال باللون الزهري مع بلاش من اللون نفسه. إضافة إلى ذلك، لوّني شفتيك باللون الزهري الملفت للحصول على لوك رائع.

المكياج الملفت مع الظلال اللمّاعة

المكياج الملفت مع الظلال اللمّاعة

مكياج بنات ناعم بالصور

ننصحك باعتماد ظلال باللون الزهري اللمّاع لتعزيز جمال عينيك مع خط الأيلاينر الرفيع. وبالنسبة للشفاه، اعتمدي اللون البيج اللمّاع للجصول على لوك ناعم وملفت.

المكياج الناعم مع الأيلاينر

المكياج الناعم مع الأيلاينر

مكياج بنات ناعم

إليك هذا المكياج الناعم الذي يحدد شكل عينيك بواسطة قلم الأيلاينر الأسود. يحافظ هذا المكياج على جمالك الطبيعي مع أحمر الشفاه باللون النيود أو البيج غير اللمّاع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية