شاهدي صور أجمل اساليب مكياج عرائس

صور اساليب مكياج عرائس

صور اساليب مكياج عرائس

صور اساليب مكياج عرائس

تحلم كل فتاة بأن تكون الأجمل في يوم فرحها، لذلك واكبي آخر صيحات العام 2014 مع ياسمينة وتصّفحي صور أساليب مكياج عرايس إختارناها لك ليومك الكبير. شاهدي الصور واعتمدي المكياج الذي يناسب بشرتك لتحصلي على إطلالة جذّابة ورائعة!

ias

المكياج الناعم

المكياج الناعم

اساليب مكياج عرائس

إن النعومة سر الجمال لذلك ننصحك بإعتماد المكياج الناعم في اليوم الكبير. كخطوة أولى، إرسمي خطاً رفيعاً بالأيلينر الأسود فوق العيون ثمّ طبّقي البلاش باللون البرونزي لتحصلي على إطلالة مشرقة وجميلة.

المكياج الطبيعي

المكياج الطبيعي

صور مكياج عرائس جميلة

إختاري اللوك الناعم والبسيط يوم فرحك واختاري أسلوب المكياج الطبيعي من خلال رسم خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود واعتمدي الأقراط الطويلة بحبات اللؤلؤ التي تزيد من جمالك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

المكياج السموكي

المكياج السموكي

صور اجمل اساليب مكياج عرائس

إعتمدي المكياج السموكي الذي يبرز جمال عينيكِ وضعي ظلال العيون باللون الأسود على الجفن المتحرك ثمّ إرسمي خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود على حدود العين وتحتها. في الخطوة التالية، إرسمي خطاً بواسطة قلم الكحل الأسود داخل العين ثمّ لوّني شفتيك باللون البيج اللمّاع.

المكياج الترابي

المكياج الترابي

اجمل صور مكياج عرائس

إختاري المكياج الترابي في يوم فرحك وضعي ظلال العيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك وطبّقي البلاش باللون البرونزي أيضاً ثمّ لوّني شفتيك بأحمر الشفاه البيج أو النويد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية