3 حيل لإخفاء التجاعيد بالماكياج

تخلّصي من التجاعيد بالماكياج

تخلّصي من التجاعيد بالماكياج

تعانين من التجاعيد المشوّهة لبشرة وجهك؟ (إليك 3 سبل طبيعيّة تخلّصك من التجاعيد نهائيّاً)

ias

هناك العديد من التقنيات المتطوّرة في عالم التجميل تساهم في تخفيف خطوط التجاعيد، كالبوتوكس والكريمات الغنية بالكولاجين. كما يمكنك الإستعانة بالخلطات الطبيعية التي تعمل على تأخير شيخوخة البشرة نظراً إلى احتوائها على المواد الطبيعية المرطّبة.

 

ولكن هل كنت تعلمين أنّه هناك ماكياج خاص بالتجاعيد؟

يرتكز الماكياج الخاص بالتجاعيد على المستحضرات المرطّبة والخفيفة الملمس. إبتعدي عن الألوان القويّة واختاري تلك المنعشة، ولا تختاريها باللمعة أو تلك المبللة. لتكن مستحضرات ماكياجك جافّة الملمس بتركيبة مرطّبة.

 

إليك 3 حيل لتتخلّصي من التجاعيد بالماكياج: (تعلّمي كيف تنحّفين وجهك بالماكياج)

 

إسفنجة وكريم أساس سائل لإخفاء التجاعيد عن الجبين؛

لإخفاء التجاعيد عن وسط جبينك، تلك الخطوط الناتجة عن حركات العبوس، ضعي كريم الاساس على الإسفنجة واعملي على تطبيقه بتقننية التربيت، وكأّنك تضعين الإسفنجة على شكل نقط بهدف ملء الفراغات بين الخطوط. بذلك تستطيعين تغطية كامل البشرة بشكل متوازٍ.

 

فرشاة وخافي العيوب السائل لإخفاء التجاعيد حول منطقة العينين؛

طبّقي كريم خافي العيوب حول عينيك بواسط الفرشاة، التي ستعمل بشعيراتها الناعمة والطويلة على تفتيح الخطوط لإيصال كريم خافي العيوب السائل إلى كامل البشرة. وللتخفيف من مظهر التجاعيد الذي سيكدّس خافي العيوب، حاولي تمرير الفرشاة بطريقة معاكسة، أي من الخارج إلى الداخل.

 

                 هل تعلمين الخطوات التي تسبق تطبيق خافي العيوب؟

 

كريم الاساس وإسفنجة ثلاثية الشكل لإخفاء التجاعيد من حول الفم؛

على أثر الإبتسام قد تظهر خطوط التجاعيد حول منطقة الفم، لذا وبواسطة إسفنجة ثلاثية التقطيع طبّقي كريم الأساس من منقطة حول الفم إلى الخارج، بذلك تشدّين بشرة وجهك إلى الخارج مما يساهم بتفتيح التجاعيد عن بعضها.

أمّا لشفاهك المجعّدة، فاعملي على تغليفها بالفازلين، بعدها إمرغي القليل من كريم الأساس لتضمني تغليفاً دقيقاً، لتطبّقي أحمر الشفاه بواسطة الريشة أيضاً.

 

وأخيراً، إختاري البلاش بتدرّجات الألوان الترابية الطبيعية وطبّقيه على بشرتك المشرقة، وتحديداً على قاعدة خدّيك، أي على أعلى الخدّين حيث لا تجاعيد بشكل ملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية