5 خطوات ماكياج مثالية للقضاء على الهالات السوداء

اخفاء الهالات السوداء بالمكياج | نصائح مكياج للهالات السود

اخفاء الهالات السوداء بالمكياج | نصائح مكياج للهالات السود

لأنّ الهالات السوداء هي أول المشاكل التي تظهر على بشرتك، والتي تنتج عن أسباب عدّة، أبرزها التعب والسهر الطويل وعدم تناول الطعام الصحي، يجب أن تدركي أنّ إخفاءها والقضاء عليها نهائياً  شرطٌ أولي للحصول على جمال جذاب، صحي، ونضر. لا يخفى عليك الدور الجوهري الذي تؤديه مستحضرات وخطوات الماكياج في هذا السياق، والتي تتخطّى الكونسيلر، بعكس ما تظنين! 

ias

 

                  3 أخطاء ترتكيبنها بحق جمال عينيك

 

فالكونسيلر أو كريم إخفاء العيوب تحت العينين، هو ضمن المستحضرات الأساسيّة التي تستعمل لإخفاء الهالات، ولكنّه ليس الخطوة الوحيدة، او حتّى الأولى، وهو عاجزٌ عن تحقيق ما تسعين إليه. لهذا أحبّت ياسمينة أن تشاركك دروس الماكياج المثاليّة التي تحقق الهدف: 

 

1- كريم العناية بمحيط العينين: عليك في البداية تحضير بشرتك للماكياج، ولأنّ هذه المساحة هي الأكثر رقّة في وجهك، من الضروري أن تدركي أهميّة استعمال الكريم الذي يعنى بجلدها، لذا احرصي بداية على وضع طبقة منه، ومرغها حتّى تتسرّب إلى مسام بشرتك. 

 

2- كريم الأساس الأولي: هذا الكريم المعروف بالـ Primer يعتبر الخطوة الأساسيّة الثانية التي تخشاها الهالات، فطبقة منه، وكما يدل اسمه، تخفي بصورة أوليّة السواد المزعج تحت العينين. 

 

              4 مناطق تحرمينها من كريم الأساس الأولي

 

3- الكونسيلر: هنا يأتي دوره، بشرط أنّ تحسني اختيار التدرّج الذي يتلاءم مع لون بشرتك، ولون الهالات السوداء، وما إذا كانت مائلة إلى الأصفر أو الأزرق. كما يجب عليك دوماً وضع كافة المستحضر بشكل نقاط صغيرة، ومن ثمّ العمل على مرغها. 

 

              الكونسيلر لم يخف تعب كيم كارداشيان 

 

4- البرونز على الوجنتين: يساهم في منح وجنتيك اللون البرونزي دوراً في القضاء نهائياً على الهالات السوداء، فتناقض الألوان يحدث تأثيراً إيجابياً معاكساً، يساعد على إعطائك نفحة من التألق المتوهّج. 

 

5- كريم الأساس: المستحضر الملك يكمّل كافة الخطوات السابقة، ويمنح بشرتك لوناً موحداً متناغماً، بشرط اختياره متوافقاً مع لون بشرتك، وإتقان طريقة وضعه على كافة أنحاء وجهك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية