اشهر الماركات العالمية لماكياج عيد الحب

يُنسب إلى عيد الحبّ اللون الأحمر في الملابس، الهدايا والماكياج ايضاً. إلّا أنني أنصحك في هذا المناسبة التي تنتظرينها بفارغ الصبر، أن تطبّقي الماكياج الخفيف والناعم مع المحافظة على اللون الأحمر على شفاهك.

ias

لا تبالغي في اللون الاحمر في هذا اليوم، بل إحرصي أن تطلّي بأناقة وأنوثة، فتلفتين إعجاب شريكك بسحر لا يقاوم.

أتقني الماكياج الأحمر بالخطوات

لماكياج عيد الحبّ، أشهر الماركات العالمية تقدّم إليك المستحضرات المناسبة، إكتشفيها:

لملمس حريري وشفاه جذابة حمراء من Makeup Forever:

بإمكانك الحصول على ملمس حريري وناعم باستخدام كريم أساس الماكياج Face & Body ذو تركيبة جل تحتوي على 80% ماء. إن تطبيقه مباشرة على جسمك سيضمن تغطية طبيعية ومتناسقة أو بإمكانك الحصول على تأثير إسمرار الشمس الطبيعي حسب اللون الذي تختارينه. بنتيجة مضادة للماء و تدوم طويلاً و غير قابلة للانتقال، فإنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

ولأنّ الشفاه رمزٌ للأنوثة كما الشفاه الحمراء مثالية لعيد الحب خصيصاً عندما تكون بلون أحمر أيقوني يدوم طويلاً. إن أحمر الشفاه Rouge Artist Intense باللون الأحمر الساتيني يحتوي على لون مركّز لتغطية كثيفة تدوم طويلاً ولمسة نهائية لامعة لابتسامة ساحرة في أمسية مميّزة.

خطوات ماكياج البشرة الداكنة من ياسمينة

لبشرة خالية من العيوب وأظافر جذابة من Paese:

تم تطوير كريم التغطية المموه ليدوم طويلاً، و ليمنحك بشرة خالية من العيوب مع تغطية كاملة. و يأتي الكريم بثلاثة ظلال لتناسب ألوان البشرات المختلفة حيث يخفي العيوب على البشرة مع الحفاظ على الشكل الطبيعي لها . فيقوم الكريم بتقليل التجاعيد بصرياً حيث يعمل على ملئ البشرة مما يقلل التجاعيد.

أمّا لأظافرك فاختاري طلاء الأظافر باللون الفضي القليل اللمعة، فلا تنسّقيه مع احمر الشفاه الاحمر، بل اختاريه هادئاً وطبيعياً.

لخدود طبيعية ورموش مثالية من Clarins:

إنّ كريم أحمر الخدود، السهل الاستخدام للغاية، يتحول إلى بودرة عند ملامسته للبشرة، مما يمنح الخدود لمسة وردية محببة وإطلالة طبيعية وثباتاً يدوم.

ويمتاز هذا المستحضر بقوام ناعب يذوب في البشرة، يمنحها النعومة والتناغم اللوني لإطلالة مشرقة منتعشة وطبيعية.

ولإطلالة رقيقة تنبض بالحيوية في نفس الوقت، ابتكرت كلارنس 4 درجات من اللونين الوردي والمرجاني.

في ماكياج عيونك، إستعيني فقط بماسكارا Instant Definition Mascara التي تعزز تألق وجمال رموشك، إذ بفضل تكنولوجيا الفرشاة المزدوجة الحصرية والحائزة على براءة اختراع، تلوّنين رموشك بالأسود الآسر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية