خطوات عملية لمكياج بنفسجي أنيق

من الموضة الأكثر رواجاً، والاكثر طلباً في عالم المكياج، الميك اب الأنيق باللون البنفسجي، الذي يعكس رصانة المرأة بلمسة عصرية جذابة.

ias

نجده نادراً في ألوان الطبيعة، ليرسي على الأزهار المميّزة والنادرة مثل الأوركيدي، زهرة البنفسج والتوليب.

 

بالفيديو، خطوات الماكياج البنفسجي

 

وبما أنّه المكياج الغنيّ بلونه المركّز والكثيف، إحترمي هذه القواعد أثناء التطبيق، حرصاً منك على الإستفادة من انعكاساته الجمالية، بدلاً من المبالغة.

 

– طلاء الأظافر:

من الجميل أن تطبّقي طلاء الأظافر باللون البنفسجي المركّز، إلّا أنّي أدعوك عندها ألّا تختاري الللون بنفس القوّة في مكياج الوجه.

نسّقي مع طلاء الأظافر القويّ، رسمة أي لاينر رفيعة باللون البنفسجي الخفيف، مع ظلال عيون وأحمر شفاه باللون الوردي الناعم، والذي يتناغم مع البنفسجي.

 

إكتشفي موضة ألوان طلاء الأظافر لموسم 2013-2014!

 

– السموكي البنفسجي:

أمّا إذا اخترت مكياج عيون سموكي باللون البنفسجي، فاستعيني باللون الاسود والفضيّ لتتمكّني من تأمين تدرّحات ألوان تتناغم والبنفسجي.

في البداية، طبّقي الظلال الفضيّة عند الزاوية الداخلية لعينيك، ومدّيها إلى منطقة تحت الحاجبين. بعدها مدّي الظلال البنفسجيّة من زاوية عينيك الخارجية إلى الداخل، تماماً باتّجاه معاكس لتطبيقك للظلال الفضيّة.

لا تنسي القليل من الأسود عند طيّة جفنيك الخارجية، تزيد نظرتك سحراً وفرادة. ولابتسامة ساحرة مع السموكي لا تختاري إلّا أحمر الشفاه النيود اللمّاع!

 

أحمر شفاه بنفسجي… إرتديه على الأصول!

 

– أحمر الشفاه البنفسجي:

تختارين أحمر الشفاه البنفسجي المركّز والكثيف، وتسألين بعد عن مكياج العيون؟

يكفيك أن ترسمي خطّاً رفيعاً تحددين من خلاله شكل عينيك، مع أحمر الشفاه البنفسجي. إنّ هذا المستحضر الذي يسرق الأنظار في مكياجك، لا يتطلّب إكثاراً أو مبالغة في المكياج. لذا يكفيك أنّ توحّدي لون برشتك بالطرق الأنسب للون بشرتك ونوعيّتها، مع تحديد بسيط لنظرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية