خطوات التألق بماكياج هندي من فريدا بنتو

خطوات مكياج هندي من فريدا بنتو | خطوات مكياج اجمل فنانات هوليوود

خطوات مكياج هندي من فريدا بنتو | خطوات مكياج اجمل فنانات هوليوود

خلال حضورها إفتتاح الفرع الجديد لمحلات H&M في ميونيخ- ألمانيا، تألقّت النجمة السمراء فريدا بنتو بإطلالة هنديّة بإمتياز، من ناحية الأزياء والشعر والماكياج، حاصدة إعجاب المصورين والحضور، وهو امرٌ ليس بجديد على سفيرة لوريال المميّزة بأناقتها على الدوام. فإذا كنت من محبات الماكياج الهندي، اتبعي الخطوات التالية: 

ias

 

                  بالصور، اجمل المكياج المستوحى من الحضارة الهندية!

 

1- حضّري بشرتك للماكياج بشكل جيّد، فابدئي مع كريم الترطيب للتخلّص من الجفاف، واحرصي على مرغه جيّداً لتغلغل مواده إلى داخل بشرتك، وذلك بعد إتباعك خطوة التنظيف والتقشير. وضعي في ذهنك دوماً أنّ الماكياج الناجح يحتاج إلى بشرة نظيفة ومشرقة وصحيّة. 

 

2- بعد الترطيب، يحين موعد كريم الأساس الأولي الذي يؤدي دور التثبيت، ومن ثّم الانتقال إلى كريم الأساس، الذي نلاحظ أنّ فريدا أتقنت اختياره، بحيث تناسب مع لون بشرتها وطبيعتها، ومن ثمّ اخفي الهالات السوداء بطبقة رقيقة من الكونسيلر في حال احتجت لذلك. 

 

                         5 أخطاء ماكياج بحق الكونسيلر

 

3- بعد تعبئة الحاجبين اختاري على طريقة فريدا ظلال العيون الرماديّة، وضعيها على الجفون العلويّة، من ثمّ استعملي الكحل الأسود داخل عينيك، والجأي إلى الماسكارا السوداء لتلوّني فيها رموشك، والأفضل هنا اختيارها من التركيبة المكثّفة للرموش، فالماكياج الهندي يتميّز بإطلالة العيون القويّة من النواحي المختلفة. 

 

4- أما الخطوة الأخيرة، فتميّزت بأحمر الشفاه الأحمر الذي زيّن إطلالة فريدا بنتو، وجاء اختياراً موفّقاً مع لون بشرتها الأسمر وشعرها الأسود، وتناسب مع مفهوم الماكياج الآسيوي التي اعتمدته، والذي يعد أفضل خياراتها هذا الربيع. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية