الماكياج البسيط يعود مع نجمات هوليوود

يبدو أنّ نجمات هوليوود اخترن الماكياج الناعم هذا الصيف، واعتمدن التدرجات الخافتة في أحدث إطلالاتهنّ، فرغم أنّ الماكياج القوي والجريء هو المهيمن في الآونة ألخيرة، إلا أنّ البساطة في رسم الصيحات واستعمال الألوان ما تزال تحافظ على جماهيريتها. فماذا في تفاصيل إطلالات صيف 2014 مع كايتي هولمز، أوليفيا باليرمو، ليتون ميستر، أوليفيا وايلد، وكيت آبتون؟ 

ias

 

كيت آبتون: اختارت النجمة الشقراء الظهور بالإطلالة الناعمة في سيدني، مع المكياج البسيط على العيون، مع القليل من ظلال العيون الزهريّة وطبقة من الماسكارا، واختارت البلاش الوردي على الوجنتين، والزهري على الشفاه. وكانت قد اختيرت كايت الوجه الإعلاني لماكياج Bobbi Brown. 

 

              خطوات ماكياج Bobbi Brown على وجه كيت أبتون

 

كايتي هولمز:سفيرة الماركة نفسها اعتدنا معها على الماكياج البسيط، فهي تحافظ على كلاسيكيّة اللوك المتناغم مع ملامح وجهها الناعمة، وكانت الكاميرات قد رصدتها بهذه الإطلالة خلال تجوالها في إحدى شوارع نيويورك. 

 

أوليفيا وايلد:النجمة الحامل تركّز في الآونة الأخيرة على الماكياج الناعم، مع العلم أنّها كسرت المعادلة إلى حد ما، ضمن الخطوط العامة لهذت الماكياج، مع ظلال العيون الأزرق الداكن، الشفاه البرتقاليّة الفاتحة، وأحمر الخدود البرونزي. 

 

أوليفيا باليرمو: أيقونة الموضة ورفيقة الماركات العالميّة غالباً ما تفضّل هذا النمط هذا الماكياج، وكرّست هذا التوجّه في أحدث اللوكات المميّزة خلال ظهورها في Tribeca Film Festival، حيث ركزّت على ماكياج البشرة مع البرونزر والهايلايتر. 

 

                 تألقّي بإطلالات ماكياج أوليفيا باليرمو

 

ليتون ميستر: اختارت ماكياج عيون الميتاليك، وأحمر الشفاه الزهريّة في إطلالة ناعمة ومناسبة لوجهها الطفولي خلال حضورها حفل إطلاق فيلم Of Mice and Men. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية