إكتشفي سرّ تألّق مكياج كيارا

تحيط الفنانات أنفسهنّ بخبراء الموضة والتجميل ليرسمن الإطلالة الأجمل. كما تتابع النجمات الموضة والصيحات ليتخترن منها الأكثر مناسبة لشخصيّتهنّ وأسلوبهنّ.

ias

ورغم المتابعة الدقيقة للموضة، لا يغفل عنهنّ أهمية الإختيار المرتكز على جمالهنّ الخاص الذي قد لا يليق به الألوان الرائجة مثلاً؛ لذا تُجيد كلّ منهنّ انتقاء ما يناسب شخصيّتها.

وها هي كيارا خير دليل على انتقاء الأفضل لإطلالتها. أعدد لك أسرار نجاح إطلالتها، منها ما هو رائج ومنها ما هو مناسب.

 

                  إليك مستحضرات سيفورا لتحديد الوجه

 

تهتمّ كيارا بتحديد ملامح وجهها وإبرازها بسبب سمرة بشرتها. في مكياج الشفاه، تركّز كيارا على تحديد رسمة شفاهها بواسطة قلم تحديد الشفاه البنيّ المطابق للون بشرتها، وتطبّق أحمر الشفاه الفاتحة اللون أو الغلوس اللامع.

كما تعمل على رفع وجنتيها من خلال تقنية خاصّة لتطبيق البلاش، إذ تحددهما كلّما ركّزت أحمر الخدود على عظمة خدّها. ويلعب الهايلايتر أيضاً دوراً مهمّاً في تحديد الوجه، إذ كلّ ما طبّقتي البودرة الداكنة قابليها بالفاتحة لتضيئي الأماكن التي ترغبين في إبرازها.

               في شتاء 2014، إليك آخر صيحات الماكياج

 

أمّا في عملية اختيار الألوان، فتركّز كيارا على القويّة والطبيعية، وتعتمدهما بالتقنيات المناسبة والناجحة.

لإطلالة قويّة تناسب الليل، تنسّق كيارا المكياج البرّاق مع لون بشرتها الداكنة، فتعتمد المكياج الفضيّ الساحر. ركّز ظلال العيون الفضية عند الزاوية الداخلية لعينيها، وتسحبها بالكحل الاسود والرموش الكثيفة.

أمّا الإطلالة الطبيعية، فترسمها بالألوان النيود المائلة إلى اللون الزهري الناعم. وترتكز هذه الإطلالة على ظلال العيون البرونزية الخفيفة بعيداً عن تقنية تحديد العين بالكحل الأسود، بعد توحيد لون البشرة بكريم أساس مماثل للون بشرتها.

 

              إلى أي مدى أنت مجنونة ماكياج؟

 

وتختم هذا المكياج بأحمر الشفاه الزهري النصف لمّاع لتُضفي سحر الإطلالة الطبيعية والناعمة في ابتسامتها.

 

وأنتِ؟ ما هو جمال إطلالة مكياجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية