خطوات مكياج النهار السريعة بين يديك

لا تهملي إطلالتك صباحاً بحجّة الوقت، فالمكياج لن يؤخّرك إذا تعلّمت بالخطوات أسرع تقنيات تطبيقه. وكي تضمني نجاح إطلالتك الصباحية وتحقيق النضارة المشرقة، إعملي دوماً على تنظيفها ليلاً وتطبيق الكريمات الليل المناسبة.

ias

مهّدي لبشرة مضيئة في الصباح من خلال العناية الليلية التي تبدأ بالتنظيف والتقشير وتنتهي بالكريمات والمساج.

 

              صغّري سنّك بخطوات مكياج جديد

 

صباحاً، وبعد غسل وجهك، خذي خمس دقائق لتعتمدي أسرع مكياج يناسب النهار ويدوم حتى عودتك مساءً. بخمس خطوات فقط ترسمين إطلالتك المشرقة والناجحة طوال النهار:

 

  • إبدأي بإخفاء الهالات السوداء من حول عينيك، والبقع الداكنة أو أثار البثور بواسطة كريم خافي العيوب الكريمي. إهتمي لأن تخفي الآثار من دون مبالغة، لذا إختاريه باللون المماثل للون بشرتك.

بهذه الخطوة توفّرين الوقت في اتّباع الخطوات اللازمة لتكثيف طبقات مكياج البشرة.

 

             إستعيني بالأبيض لإشراقة مكياجك

 

  • إستغني عن كريم الأساس واستبدليه بكريم واقي الشمس الملوّن، بذلك تحمين بشرتك من أشعّة الشمس وتُضفين اللون الحيوي على مكياجها.

بواسطة الإسفنجة تسرّعين عملية مدّ كريم واقي الشمس خاصّةً وأنّ تركيبته الكثيفة تتطلّب تخفيفاً فتمطسها الإسفنجة بخطوة أساسيّة لتسريع عملية تأسيس اللون المناسب لإطلالتك خلال النهار.

 

  • في هذه الخطوة، لوّني وجنتيك بالبلاش الوردي ومرريه قليلاً على ذقنك وجبينك. كما يمكنك وضع القليل منه على جفونك المتحرّكة، فالإستغناء عن ظلال العيون يوفّر الوقت، نظراً لكونها غير أساسيّة في مكياج النهار.

إعملي على تطبيق البلاش لحركات دائرية عفوية وسريعة، فالهدف منها كسر الروتين في لون في لون بشرتك.

 

              حيل مكياج للبشرة المتعبة

 

  • مشّطي رموشك بالماسكارا غير الكثيفة، لذا من المفضّل ان تستخدمي في مكياج النهار الماسكارا القديمة المتوفّرة في حقيبة مكياجك.

من المهم أن تختاريها خفيفة، من جهة تحققين إطلالة النهار بنجاح فلا حاجة للكحل القوي، ومن جهة أخرى تخففين من إمكانية التلطيخ والعمل على تنظيفه، الأمر الذي يستغرق وقتاً قبل خروجك صباحاً.

 

  • وأخيراً، مرري الغلوس الشفاف سريعاً على شفاهك من دون تحديدها والتركيز على ما إذا كانت قد خرجت عن حدود ابتسامتك.

إحتفظي بالغلوس في حقيبة يدك لتجديده خلال النهار لأنّه الأكثر عرضةً للزوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية