تألّقي بتقنيات مكياج الفاشينيستا

مكياج الفاشينيستا

مكياج الفاشينيستا

عادةً، تعبّر الفاشينيستا عن شغفها بالموضة من خلال أسلوب ملابسها وألوان حقائب اليد وأشكال الأحذية، إلّا أنّ الإطلالة العصرية تكتمل بلمسة المكياج المناسب والموافق لمعايير الموضة الرائجة أيضاً.

ias

تركّز الفاشينيستا في طبيعة الحال على 5 تقنيات مكياج تعكس سحر إطلالتها الجريئة بالتألّق والجرأة. إكتشفيها بالتفاصيل في ما يلي لضمان إكتمال الصور الجمالية التي تتمتّعين بها:

بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات التي تجعلك فاشينيستا!

1- إبراز الشفاه: تثبّتين إطلالة الفاشينيستا كلّ مرة تعملين على تقنيات مكياج تكبّر شفاهك. من المفضّل في البداية أن تطبّقي عمليات التقشير والترطيب لتضمني الإطلالة النضرة والصحية لشفاهك.

طبّقي الحيلة السريعة التي ترتكز على تمرير مكعّب من الثلج صباحاً قبل وضع المكياج. واهتمّي لأن ترسمي شفاهك وتحدديها بقلم تحديد الشفاه أو بالتنويع في تدرجات الألوان، أي إعتمدي تقنية الأومبري لتطبيق أحمر الشفاه.

إنّها التقنية الأفضل لتثبيت أسلوب الفاشينيستا العصري، وترتكز على تكثيف لون أحمر الشفاه على الأطراف وتفتيح اللون بواسطة الهايلايتر أو البودرة الفاتحة عند الوسط.

2- تكبير الوجنتين: من الجميل أن تظهر وجنتيك كبيرة في حجمها ومنتفخة، إذ بذلك تميّز ساحر يبرز إطلالتك كفاشينيستا مشرقة.

إعتمدي لهذه الخطوة تقنيات تحديد الوجه، التقنية الأكثر رواجاً في عصرنا رغم أنّها كانت محصورة فقط بخبراء التجميل وإطلالة النجمات.

ترتكز هذه التقنية على التنسيق في تطبيق البودرة الداكنة والفاتحة. إعملي على تحديد وجهك بالبودرة الداكنة لتحصري الضوء في وجهك. وطبّقي البودرة البيضاء على المناطق التي تودّين إبرازها أكثر.

لوّني خديّك بالبلاش الكريمي بعد أن تمرري البودرة البيضاء عند أعلى وجنتيك والتي بدورها ستبرز قاعدة خدّك العليا.

حيل الحصول على مكياج النجمات على السجادة الحمراء

3- تكثيف الرموش: إنّها الخطوة التي تميّز الفاشينيستا وتُضفي السحر الراقي على إطلالتها. لذا إعملي على اختيار الماسكارا المناسبة والتي توصي بها النجمات. إهتمي لأن تطبّقي الماسكارا على رموشك من الجذور وحتى الأطراف بخطوات متكررة وكأنّك تمشطّينها وتفصلينها عن بعضها.

إستعيني بالرموش المستعارة وتحديداً الرمش الكامل لتعبئة الفراغات في جفونك، إذ إنّها الطريقة الوحيدة لإنجاح إطلالة الفاشينيستا.

4- تبييض الأسنان: إن سحر ابتسامة الفاشينيستا لا يقتصر على مكياج الشفاه والألوان الحيوية، إنّما على شكل أسنانها وبياضها.

إهتمي بأسنانك اهتمامك ببشرتك وجمالك، لا تهمليها كي لا تشوّه إطلالتك.

إلجأي إلى الخلطات الطبيعية التي ترتكز على عملية الفرك بالكاربونات، أو إستشيري طبيب أسنانك الذي قد ينصحك بمعجون الأسنان المناسب أوالليزر.

أيّ أكسسوارات تختارها عاشقات الموضة؟

5- رسمة الحواجب: لا شكّ أنّ الموضة اليوم تميل إلى الحواجب الكثيفة الطبيعية، إلّا أنّك ترسمين إطلالتك بيدك وتختارين التقنيات والصيحات التي تناسب أسلوبك أكثر.

ولإطلالة الفاشينيستا من المحبّذ، مهما اختلف حجم حاجبيك، أن تعملي على رسمها بشكل مرتفع عند آخرها. إذ كلّ ما علت عند الأطراف كلّ ما برزت جفونك منتفخة وتثبّتت إطلالتك الفخمة والأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية