إحذري هذه المستحضرات في ماكياج الصباح

مستحضرات لا تناسب ماكياج الصباح

مستحضرات لا تناسب ماكياج الصباح

لكل ماكياج أصول خاصّة تبرزه بالجاذبية المطلوبة، من هنا نفهم استعمال المستحضرات وأهميّتها بحسب نوع الماكياج والمناسبة.

ias

لماكياج الصباح، قبل الخروج الى العمل، مثلاً، أدوات ماكياج خاصّة تهتمّ بإضفاء البريق والإشراقة على وجهك. ولتتقني هذا الماكياج الصباحي إياك اللجوء إلى المستحضرات بالألوان القوية، أعددها لك فيما يلي:

 

                  أساليب تعيد نضارة البشرة بعد ماكياج العيد

 

– ظلال العيون البراقة:

لن تؤدّي الظلال البرّاقة دورها في إطلالتك الصباحية، إذ إنّها الأنسب للوك الليل. إمتنعي عن تطبيق الظلال اللامعة قبل خروجك إلى العمل تجنّباً للمبالغة في تطبيق الماكياج الذي من المفضّل أن يُضفي السحر ويزيد جمالك بدلاً من أن يُظهرك بأسلوب النجمات المبالغ به، وتحديداً خلال النهار.

 

– الآيلاينر:

تجنّبي تطبيق الآيلاينر في الصباح، لأنّه يأخذ وقتاً طويلاً لتطبيقه بدقّة، كما إنّه يُضفي الأسلوب القوي والجريء على إطلالتك، الأمر غير المحبّذ.

إذا كنت ترغبين بتكثيف اللون الأسود في ماكياج عينيك خلال الصباح، إختاري الماسكارا وكثّفي اللون على رموشك بعيداً من الجفون.

 

                 أهم خطوات الماكياج الصباحي

 

– كريم الأساس السائل:

تُعدّ فترة الصباح من أجمل الأوقات التي تظهر بها بشرتك بالإشراقة المُضيئة، لذا إبتعدي عن كريم الأساس السائل الذي يؤمّن تغطية كاملة، واختاري البودرة الخفيفة.

إهتمي لإضفاء الملمس المخملي في فترة الصباح لتعكسي من خلاله نضارة بشرتك وإشراقتها.

 

– محدّد الشفاه:

لا ضرورة لتحديد شفاهك في ماكياج الصباح، إذ يكفيك تطبيق الغلوس النضر والمشرق. يعتبر التحديد في الماكياج من التقنيات الأساسيّة لتثبيت الماكياج وإبراز جرأته، وهي تناسب ماكياج الليل والمناسبة الكبيرة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية