الماكياج البرونزي لإطلالة جذابة

يعتمد الماكياج البرونزي على الألوان الترابية كالبني والبيج والذهبي، وهو موضة جميع المواسم. وهو يليق أكثر بصاحبة البشرة السمراء ومثالي لفصل الصيف. هو الأكثر إعتماداً عند إطلالات المشاهير في العالم  كجينيفر لوبيز، كيم كاراديشان، ريهانا، بيونسي…

ias

وإذا كنت تفضلين هذا النوع من الماكياج، إليك باختصارهذه الطريقة:

 

    إليكِ أسهل طريقة عمل مكياج عيون سموكي!

 

حضري وجهك من خلال وضع الأساس المناسب ثم كريم الأساس ذا اللون البونزي. قد تواجهين في البداية  صعوبة في مدّه على الوجه بسسب لونه الداكن، لكن مع الوقت ستلاحظين أن المادة بدأت تتسرب إلى داخل البشرة لتصبح بيضاء وطبيعية. يُذكرنا هذا الماكياج الذي يختص بالألوان البرونزية والنحاسية والذي يتميز بلمعة خاصة بكليوبترا ونفرتيتي…

بعد وضع الأساس، وزعي البودرة البرونزية بواسطة الفرشاة الكبيرة على كامل الوجه. هنا إختارنا لك بلاش Lumiere d’été من CHANEL. بعدها حددي العين وارسميها جيداً بحيث تكون ممدودة أو مسحوبة نحو الأسفل مع مراعاة أن يكون ذلك أخفص من مدّ العين بربع سنتميتر، ومن وسع العين بسنتميتر ونصف. هذا ما يميز ماكياج العينين الشرقي عن ماكياج عيني السيدة الغربية أو الصينية أواليابانية.

 

      إختبار: إلى أي درجة تعتبرين نفسك إمرأة CHANEL؟

 

بعد تحديد العين بالقلم البرونزي، يتم استخدام الأيلاينر اللميع وتوزيع ظلال العيون ذي الألوان الصدفية تحت العينين. بهذا تحصلين على ماكياج للعينين ذي سحر خاص وشخصية مميزة.

أما الشفاه فيتم تحديدها بقلم البيج الطبيعي اللميع مع مراعاة تخفيف الألوان على الشفاه، لأن هدف الماكياج هذا إبراز العينين. فتحافظين بذلك على طبيعتك وشخصيتك.

أخيراً نصل إلى أحمر الخدود البرونزي المائل إلى الذهبي الذي يوضع عند أعلى الخدين. لإبراز العينين بشكل لافت وجذاب، يتم اللجوء إلى الرموش المستعارة.

مع أن كل هذا يتطلب منك بعض الجهد الإضافي، إلا أنك تكونين قد حققت حلمك وصنعت ماكياجاً أشبه بماكياج الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية