5 ألوان عالمية جذابة لربيع 2015

5 ألوان عالمية جذابة لربيع 2015

5 ألوان عالمية جذابة لربيع 2015

تبعاَ لمكان وجودك، قد لا تشعرين بأنك في فصل الربيع. لكن حتى ولو لا يزال الطقس كئيباً في الخارج، حان الوقت لتغيّري روتين جمالك ليتناسب مع الجوّ الرائع المقبل. في ربيع هذا العام، نقدّم لك أفضل خمسة ألوان ماكياج لتعتمديها في إطلالاتك، فتخطين بذلك خطوة إضافية في مفهوم ماكياج الربيع.

ias

 

الباستيل: يُعتبر هذا اللون الصيحة المناسبة لإطلالة ناعمة ورقيقة في فترات النهار، كما يبدو جميلاً على ألوان البشرة كافة. ننصحك لموسم الربيع بإستخدام لون ورديّ شبه شفّاف أو لامع، وتجنّبي الألوان ورديّة المعتمة أو الداكنة، كونها تتناقض مع الوردي الطبيعي لبشرة حافّة العين.

 

 

    إكتشفي أسرار ماكياج سندريلا 2015

 

 

البنفسجي: من أكثر إتجاهات ماكياج ربيع 2015 هو اللون البنفسجي الساطع، أكان أحمر الشفاه البنفسجي أو ظلال العيون. يناسب ماكياج العيون البنفسجي مختلف ألوان البشرة، كونه يعمل على إبراز معظم تدرّجات العيون، فيزيدها بريقاً. لذلك إستبدلي ظلال العيون السوداء والرمادية بالبنفسجية مستخدمة درجتين من هذا اللون.

 

 

البرتقالي: الأحمر، الوردي والمرجاني هي الألوان الحاكمة في عالم أحمر الشفاه، لكن هذا الربيع رحّبي باللون البرتقالي. يناسب هذا اللون ألوان البشرة كافة بتدرّجاته المختلفة.

 

 

    حيل ماكياج تعزز الأنوثة

 

البني: لا يُبرز هذا الأخير لون بشرتك وعينيك فقط، بل يمكن إستخدامه في نواحٍ كثيرة بدءاً من الأيلاينر وصولاُ إلى العيون السموكي. هذا اللون هو من أكثر الألوان ملاءمةً لفصل الربيع بدرجاته الفاتحة والداكنة.

 

المارسالا: يميل لون المارسالا إلى تدرّجات اللونين البرغندي والأحمر الداكن، ويناسب لون بشرة المرأة العربية في شكل كبير. وقد قامت شركة بانتون المختصة بتحديد اللون الخاص بكل عام بإعلانه لون عام 2015. لذلك، ولإطلالة جريئة لا تتردّدي في تجربة هذا اللون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية