خدع سريعة لتعديل الماكياج خلال النهار

خدع سريعة لتعديل الماكياج خلال النهار

خدع سريعة لتعديل الماكياج خلال النهار

يخفّ ماكياجك تدريجياً فيتلطّخ وجهك خلال النهار. ويزداد الأمر سوءاً عندما يطول نهارك، فتطرأ الإجتماعات والسهرات. لكن تعديلا سريعاً هو كلّ ما يلزم من أجل إعادة إحياء ماكياجك، ولكن كيف تقومين بذلك من دون إفساد ماكياجك الأساسي؟ إكتشفي أدناه بعض المشاكل التي قد تواجينها وقولي وداعاً لفوضى الماكياج:

ias

 

   

      كيف تحصلين على إطلالة ماكياج اللاماكياج؟

 

– الزوايا الداخلية والخارجية للعين: تضعين الأيلاينر صباحاً لتجدينه عند ساعات الظهر قد تراكم في زوايا العين ما يؤدي إلى نشوء مادة لزجة. لذلك تحقّقي غالباً من هذه المنطقة، واستمري بتنظيفها من خلال المنديل من أجل تفادي هذه المشكلة.

 

 

– الجفون: إذا كانت جفونك دهنية أو تتعرّقين غالباً، من الطبيعي أن تتلاشى ظلال عيونك. ففي حال عدم حملك لهذا المستحضر في حقيبتك من أجل تعديل ماكياج عينيك، إمسحي بإصبعك هذه المنطقة للتخّلص من الخطوط المتراكمة.

 

 

    Rimmel تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm

 

– الشفاه: يتلاشى أحمر الشفاه خلال النهار جرّاء الأكل، التكلّم والإبتسام. لذلك إمسحيه بمجرّد أن يبدأ بالتلاشي وضعي طبقة جديدة.

 

 

– الوجه: يميل كريم الأساس، الكونسيلر وحتى أحمر الخدود إلى التلاشي والتراكم على شكل خطوط واضحة خلال النهار. لذلك وبواسطة إصبعك، إضغطي على المناطق المعرّضة لهذه المشكلة كالأنف، خطوط الشفاه والخطوط الدقيقة على الجبين والعينين لإعادة مزج الموادّ المتراكمة. وتأكدي دائماً من توفّر البودرة الشفافة من أجل تحديث فوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية