أسرار ماكياج غريبة تضمن لك نجاح أحمر الخدود

هذا المستحضر المحبّب لدى قلوب الكثيرات، والذي يعد أحد أساسيّات الماكياج في حقيبة كل إمراة تحب إظهار أنوثتها بوجه مشرق مليء بالحيويّة، يخبّى الكثير من الأسرار التي تزيدك روعة حال معرفتها وإسدال الستار عنها، والتي تضمن لك نجاح إطلالتك. ياسمينة أحبّت في عطلة نهاية أسبوعك كشف هذه الأسرار لك لتكوني أولى العارفات بها: 

ias

 

  • من المهم أن تلاحظي المكان الدقيق في وجهك الذي يتورّد عند الخجل، أو يحمّر عند التعب، حتّى تتأكدي من أنّ المكان الذي تضعين فيه أحمر الخدود هو نفسه، فلا يمكن أن يكون هذا الموضع هو نفسه بين كل الوجوه، وكوني على ثقة أنّ السينتمتر الواحد سيكون له تأثيره، الإيجابي ام السلبي.

 

          3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود

 

  • إعرفي أن على رغم ضرورة تناسب أحمر الخدود مع لون بشرتك، غير أنّ التغيير من حين إلى آخر، أو من موسم إلى آخر، ليس ممنوعاً عليك على الإطلاق، بل على العكس هو ضمن القوانين التي يمكنك كسرها من دون تردّد في الماكياج، لأنّك قد تكتشفي حقيقة أكثر جمالاً ممّا تتبعينه عادةً. 

 

  • لا تخشي مزج ألوان أحمر الخدود على وجهك، فأنت لم تعودي أسيرة اللون الواحد، بل يمكن لهذا اللون أن يكون ممزوجاً مع آخر، فلا تخشي إستعمال القليل من الوردي أو الزهري في الوقت عينه، أو البرونزي وتفتيحه بالقليل من الزهري عند أعلى الوجنتين، فهي كلّها حيل تساعد إطلالتك على التألّق أكثر. 

 

     إختيارات ياسمينة لأحدث وأجمل أنواع الماسكارا

 

  • أدخلي البرونزر إلى ساحة أحمر الخدود، واعرفي أنّ خبراء الماكياج يفعلون ذلك في الآونة الأخيرة، نظراً لقدرة المستحضرين على منحك إطلالة آسرة وجذابة، ولا تظني أنّ مزجهما معاً سيحقق أي نتيجة سلبيّة، شرط معرفة طريقة التطبيق، والإكتفاء بكميّة محدودة مع البرونزر. 

 

إخترنا لك باقة من أحدث إبتكارات أحمر الخدود العالميّة لتزيّن وجنتيك هذا الموسم: 

 

  • Cheek Palette من مجموعة Hot Collection منBobbi Brown.

 

  • Jewel Blush من مجموعة شروق من Sephora.

 

– Majorette Blush من Benefit.

 

– Copacabana Multiple Blush من NARS.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية