أسباب تجعل الفتاة السمراء محظوظة بالماكياج

اسباب تجعل الفتاة السمراء محظوظة بالمكياج

اسباب تجعل الفتاة السمراء محظوظة بالمكياج

قديماً، كانت صاحبة الشعر الأشقر والبشرة البيضاء متفوّقة على رفيقتها السمراء، وهذا واقع كرّسته بلاد أوروبا وأميركا بعدما صدّرت لنا صورة المرأة الجميلة بالشعر الأشقر، متناسية جاذبيّة الفتاة السمراء ولون بشرتها الداكن. مع العلم أنّه وحتّى في ذلك الوقت كانت صوفيا لورين خير منافس لمارلين مونرو، ما يدّل الى أنّ الحقيقة مختلفة عمّا هو شائع، وتميّز السمراء حقيقي وجلي. إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، إعرفي أنّ الحظ يرافقك في الماكياج للأسباب التالية:

ias

 

  • لا خوف من أن تظهري باهتة عند نهوضك صباحاً، فأنت ببشرتك السمراء تضمنين جاذبيّتك ولو وضعت القليل من أي مستحضر بشرة عليك، في حين أنّ الفتاة الشقراء تحتاج حتماً أكثر من مستحضر لتردّ الحياة إلى محياها. فالبهتان يظهر الشقراء صفراء إلى حد المرض، الأمر الذي لا تفكرين به يوماًُ في مختلف أوقاتك. 

 

         4 معتقدات متوارثة عن الفتاة السمراء

 

  • يمكنك أن تتأكدي من أنّ إستهلاكك لمواد الماكياج أقلّ بكثير من صديقتك الشقراء، ويكفي أن تلجئي إلى عدد يسير منها لتحقّقي الهدف، فالماكياج يتناغم مع شعرك أيا كان، ويمنحك التأثير الإيجابي المطلوب الذي تسعين إليه. من ناحية أخرى، إعرفي أنّ الإستهلاك القليل يحمي بشرتك من مواد الماكياج والتركيبة المؤذية أحياناً، وبهذا تقدّمين خدمة مضاعفة لصحّة بشرتك. 

 

    بين الفتاة السمراء والشقراء من يفضل الرجل؟

 

  • لم تعد صيحات الماكياج المختلفة والعصريّة ممنوعة عليك، وأحمر الشفاه الداكن صار في حوزتك من دون أي خوف من فقدان الأناقة، حتّى الأحمر والبرتقالي والفوشيا التي كانت في وقت سابق حصريّة لصاحبات البشرة الفاتحة، أصبحت اليوم مميّزة في إطلالتك. والأمر نفسه ينطبق على ماكياج العيون الملوّن، خصوصاً مع الماسكارا والآيلاينر. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية