صحّحي تفاصيل وجهك بالماكياج!

صحّحي تفاصيل وجهك بالماكياج!

صححي تفاصيل وجهك بالماكياج!

ملامح وجهك الجميلة تحتاج إلى تعديلات بسيطة، وأنت من اللواتي لا يحبذن عمليّات التجميل؟! لما لا تفكرين بأن تكون ألوان الماكياج هي أداة لتصحيح ملامحك من أجل الحصول علىإطلالة مثاليّة ومتقنة، فتحققي بنفسك من سحر الماكياج وقدرته على فعل العجائب! 

ias

 

شكل وجهك: إذا أردت تخفيف استدارة وجهك، ضعي أحمر الخدود على جانبي وجهك ليبدو أكثر نحافة، وإذا أردت التخفيف من تربيعه، ضعي كريم أساس داكن اللون على الأجزاء الظاهرة منه، أمّا إذا كان وجهك مستطيلاً، بإمكانك وضع أحمر الخدود على وجنتيك من منتصف الأنف حتّى الأذن، وإذا كان بيضاويّاً، استعملي أحمر الخدود الفاتح اللون، ووزعيه نحو أذنيك. 

 

شكل خديك: إذا أردت رفع خديك، بإمكانك استعمال ماكياج بلون البني الداكن، وتحديداً على ظلال العيون، واخلطي النقاط البنيّة على وجهك من الأذنين باتجاه أنفك، أمّا إذا أردت إخفاء عظمتي وجنتيك البارزتين، ضعي عليهما كريم أساس بلون أكثر أغمق من لون بشرتك الطبيعي. 

 

شكل جبينك:من خلال كريم الأساس بإمكانك التخفيف من حدّة جبينك العريض، فاختاريه أغمق بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، ووزعيّه تصاعديّاً باتجاه شعرك. 

 

شكل أنفك: يزعجك طول أنفك، وكريم الأساس أيضاً هو الحل، حيث ضعي كريم أساس داكن اللون على رأس أنفك وجانبيه، وضعي كريم أساس فاتح اللون بين عينيك، وهنا ستخففين من ظهور رأس الأنف. 

 

شكل عينيك: إذا أردت تكبير حجم عينيك، استخدمي خافي العيوب بلون فاتح، ثمّ حددي جفنيك بآي لاينر أسود من الأعلى والأسفل من داخل عينيك حتّى خارجها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية