5 صيحات ماكياج لجمالك في صيف 2013

تميّز ماكياج الربيع هذا الموسم بتنوّع فائق، ويبدو أنّ صيف 2013 يصرّ أن يكون منافساً شرساً له، لأنّ هناك مجموعة من الصيحات التي دخلت إليه من الباب العريض، وياسمينة الحريصة على أن تكون إطلالتك هي الأجمل في مختلف الفصول، تنتقي لك 5 صيحات مميّزة!

ias

 

                          ماكياجك يعشق اللون الزهري في ربيع 2013

 

1- رموش الدمى: لا شكّ أنّك إطلالة الدمى تصدرت قائمة الصيحات في الفترة الأخيرة، وهذا الصيف يمكنك التركيز على جزء جوهري فيها، وهي الرموش، التي تحصلين عليها من خلال اعتماد الرموش المستعارة الطويلة والقصيرة في الوقت نفسه.

 

                             بالفيديو..احصلي على مكياج الدمى!

 

2- الحواجب الكثيفة: هي صيحة مستمرّة منذ أكثر من عامين، وتصر على بقائها في الطليعة، فإذا كنت من اللواتي يليق بهنّ هذا الشكل من الحواجب، لا تترددي في اعتمادها هذا الصيف.

 

3- ظلال العيون الأزرق: الأزرق سيّد ألوان ماكياج هذا الصيف من دون منازع، وهو ماكياج اعتمد كثيراً من قبل نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة، لذا احرصي على وضع علبة ظلال العيون الزرقاء في حقيبة ماكياجك.

 

                            ماكياج عيون أزرق بتوقيع النجمات

 

4- البشرة المشعّة: نضارة البشرة وحيويّتها هي شرطٌ أساسي لماكياجك في الصيف، فلا تتواني عن العناية ببشرتك واختيار المستحضرات المناسبة لها خصوصاً خافي العيوب، وكريم الأساس.

 

5- ظلال الباستيل: لا ريب أنّك لاحظت أن ربيع 2013 تزيّن بالباستيل، وهذ الظلال الهادئة تعنون موضة الصيف المقبل بقوّة، لذا جرّبي تأكّدي بأن اعتمادها سيكون خيارك الصائب.

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية