3 انواع ماكياج تناسب وجهك الصغير

إذا كنت صاحبة الوجه الصغير الناعم فهذا يعني أنّك تتألّقين بالإطلالات الهادئة وتعتمدين الماكياج الخفيف، كما هو معروف. الا أن الماكياج الخاص بحجم وجهك الصغير لن يمنعك من اعتماد الماكياج القوي الذي ييرز ملامح وتقاسيم وجهك. لذا بخطوات بسيطة اساعدك لتتقني 3 انواع من الماكياج الملائم لوجهك الصغير.

ias

 

ماكياج الريترو: (اكتشفي 6 خطوات لمكياج "ريترو" ساحر)

قد تتفاجأين بأن يكون هذا النوع من الماكياج ملائمًا لوجهك الصغير، الا انه يناسبك اذا علمت طرق تطبيقه. يهدف هذا الماكياج الى ابراز ملامح وجهك الناعم بطريقة أنيقة، لذا اختاري الالوان الدافئة كأحمر الشفاه العنابي الناشف، والآي لاينر الرفيع والممدود الى الخارج. اتقني تطبيق البلاش واختاريه بالالوان البرونزية.

 

ماكياج النيود:

يعمل هذا الماكياج على ابراز هدوء وجهك الصغير من دون أن يبهّته، لذا اختاري ظلال العيون بالالوان الترابية او البيج ولتكن مركّزة غير باهتة. احرصي على تطبيقها على الجفون العليا المتحركة والسفلى على حد سواء. تجنّبي الماسكارا السوداء واستعيني بالبنية او الزيتية. ركّزي على ابراز عينيك ولتبقى يشرة وجهك صافية ونقية.

 

الماكياج الزهري: (ماكياجك يعشق اللون الزهري في ربيع 2013)

انه الماكياج الاكثر شيوعًا للوجه الصغير والناعم لان اللون الزهري يعبّر عن الهدوء والنعومة، لذا أنصحك بلعب التوازن في تطبي اللون الزهري بالماكياج، اي اذا اردت استعماله بظلال العيون طبّقي احمر الشفاه اللماع الشفاف. واذا طبّقته على شفاهك تجنّبيه على جفونك ليخلق التوازن الهادئ المطلوب بحسب وجهك الصغير.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية