5 معتقدات خاطئة عن ماكياج النظارات الطبيّة

لأنّ النظارات الطبيّة تدخل ضمن صيحات الموضة الرائجة في صيف 2013، ولأنّ عدداً كبيراً من النجمات ارتدينها، خصوصاً ذات الإطار العريض، ولأنّه من المميّز أن تتبعي أنت أيضاً هذه الصيحة، عليك أن تتقني أصول ماكياجها، وأن تميّزي بين الصائب والخاطئ فيها؛ ياسمينة تخبرك عن بعض هذه المعتقدات الخاطئة:

ias

 

          8 فنانات عربيات تألّقن في نظارات الدراسة!

 

1- تخشين الألوان القويّة لماكياج الشفاه، غير أنّ الأحمر والفوشيا والبرتقالي وغيرها تمنحك مظهراً مثيراً متناقضاً مع أكسسوارك اللافت.

 

2- تظنين أنّ الإكثار من ماكياج الوجه والعينين ، يساهم في إبعاد الصورة الرسميّة للنظارة، مع العلم أنّ هذه الصيحة تتناسب أيضاً مع الماكياج الطبيعي الخفيف الألوان، خصوصاً النيود.

 

           5 صيحات ماكياج تزيدك جمالاً هذا الصيف

 

3- تتذرعين بطول الرموش تحت زجاجات النظارة، وتبتعدين عن الماسكارا، إلا أنّ للماسكارا تأثيرها الإيجابي وراء الزجاجتين، فهي تزيد من إتساع نظرتك وتعطيها العمق المطلوب.

 

             5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب

 

4- تعتقدين أنّ موضة الحواجب الكثيفة لا تتوافق مع النظارات الطبيّة، والحقيقة مغايرة ذلك، فلهذه الموضة جمالها المضاعف مع أكسسوار العيون الأنيق.

 

5- تهملين أهمية البلاش أو أحمر الخدود في ماكياجك، ظناً منك أنّ كراسي الوجنتين قد تختفي تحت الإطارين، غير أنّ للبلاش- وأيا كان لونه أو طبيعته- يزيد من إشراقة ماكياج وجهك تحت النظارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية