خطوات أساسيّة لتطبيق البلاش

تتساءلين عن كيفية تطبيق البلاش على طريقة النجمات؟

ias

 

4 مستحضرات وأدوات للماكياج كفيلة لتسهّل عليك إبراز وجنتيك بجاذبية وأناقة كالفنانات. أعطيك بعض الخطوات السهلة إنّما الدقيقة لاستعمال هذه الأدوات كي لا تشوّهي جمالك خاصّةً وأنّ التقنيات متعددة وستضطرّين إلى تطبيق أكثر من مستحضر لتحصلي على خدود كيم كارداشيان.

 

               البلاش سحر المكياج، لا تتجاهليه!

 

تتميّز خدود كيم كارداشيان ببروزها الجذاب الممتلئ؛ ولتحصلي على جاذبية خدود النجمات إتبعي هذه الخطوات:

 

أوّلًا، أتقني اختيار الفرشاة المناسبة لتحديد وجنتيك ولتطبيق البلاش والبرونزر (5 خطوات سهلة لتنظيف فرشاة البلاش). أنصحك بالفرشاة الكثيفة وبالشعيرات غير المحددة كي تتمكّني من تغطية كامل المنطقة التي تهدفين تلوينها بالبلاش.

 

بعدها، مدّي البرونزر، المستحضر المخصص لتحديد الخدود، لونه داكن، يعتبر المستحضر الأساسيّ لإبراز الخدود وتكبير حجمها. ضعيه على أعلى الوجنتين لتبرزي قاعدة وجهك وتأتي هذه المنطقة تحت عينيك مباشرةً. كما يمكنك تنحيف وتطويل أنفك في حال طبّقت البرونزر على عظمة أنفك من دون لمس الجانبين.

 

البلاش يأتي في المرحلة الثانية ليكسر من حدّة لون البرونزر ويُضفي اللون الطبيعي والصحي لخدّيك. لذا اختاري البلاش باللون الملائم لماكياجك والمناسب للون بشرتك.

حدّدي تفاحة خدّيك وابرزيها لتودّعي الخدود المالسة والمختفية… فقط بواسط الماكياج!

 

إكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك

 

وأخيرًا، أنهي ماكياج خدودك بالبودرة اللماعة التي تُخفي الألوان الداكنة وتضيئي وجهك، الخطوة التي ستبرز وجنتيك أكثر فاكثر. طبّقي الـ Highlighter حول البلاش اي المنطقة الحدودية للون وجنتيك كي تبرز جمالها ولونها الصحي.

يمكنك وضع القليل من البودرة الخافية للأماكن الداكنة في الوجه على جبينك وحول أنفك، إذ يعمل عمل المحدد لألوان الماكياج، ويزيد الإضاءة الجذابة على ماكياجك.

 

الخطوات بسيطة، إنّما متعددة ودقيقة، جرّبيها وشاركيني رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية