خطوات الإطلالة النيود لدى خبراء سيفورا

إذا كنت من محبّات موضة النيود التي لا زالت من الصيحات الرئجة لكونها تعبّر عن طبيعة أنوثتك الناعمة والمثالية، جرّبت لك إطلالة متكاملة من المكياج وتسريحة الشعر وذلك بمساعدة خبراء سيفورا.

ias

زرت صالون Loft fifth Avenue، حيث بدأت خبيرة الشعر لدى سيفورا بتطبيق مستحضر للشعر من Redken والـ Mythic Oil، بهدف إضفاء اللمعان وزيادة الحيوية على شعري. ولتثبيت التسريحة الناعمة، استعانت برذاذ مثبّت يتميّز برائحته المعطّرة من Redken.

 

                صحّحي ملامح وجهك بالمكياج!

 

ولتنفيذ المكياج، بدأت خبير ة المكياج بتوحيد لون بشرتي بما يتناسب مع طبيعتها. أمّا مكياج العيون، فارتكز على ألوان Naked Palette، المستحضر المفضّل لديّ، وهو عبارة عن علبة ظلال عيون غنيّة بألوان النيود الداكنة والفاتحة.

وقد استعانت لمكياجي بمستحضرات مميّزة من ماركات أخرى، كماسكارا Dior Addict وآيلاينر من Marc Jacobs، وكلّها متوفّرة في متاجر سيفورا.

 

             لكل أسلوب ماكياج، ماسكارا من Sephora

 

إنّ العناية بالجمال في صالون Loft fifth Avenue مميّزة جدّاً، أنصحك ألا توفّري فرصة لزيارته، خاصّةً إذ كنت ترغبين في الحصول على إطلالة نيود ناجحة.

 

وأخيراً، تتواجد متاجر Sephora في أماكن عدة في دبي منها سبتي واك، دبي مول، مول الإمارات ومارينا كول وذا بيتش مول. أما صالون Lofe Fifth Avenue فيتواجد في سيفورا سيتي واك وفي دبي مول.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية