بالخطوات، طريقة الحصول على مكياج نيود لفصل الخريف

ليس هناك ما يضاهي ألوان النيود لماكياج موسم الخريف، فالدفء الذي فيها يجعلها قريبة من مزاجك في هذا الوقت من السنة، ولأنّ سيفورا حريصة على أن تظهرك بأروع إطلالة وأفضل مزاج، اختارت لك خطوات ماكياج نيود مميّز لهذا الخريف، برفقة باقة من المستحضرات التي تمنحك أجمل النتائج:

ias

خطوات مكياج السموكي لعيد الأضحى من سيفورا

ماكياج البشرة:

  • اعتمدي تحضير البشرة للماكياج، بواسطة مرغ كريم الأساس الأولي أو البرايمر Base Lissante، بفرشاة كريم الأساس، المثالية لتوزيع الكميّة بشكل متساوي على كل زوايا الوجه.
  • اختاري كريم أساس 10 HR Wear Perfection ، وامزجي رقم 26 مع 33 بواسطة Pro Foundation Brush 47 فهو يضمن لك بشرة خالية من الشوائب، لأطول مدة ممكنة، ثمّ اخفي الهالات السوداء تحت العيون بواسطة كونسيلر 8 HR Wear Perfect Cover بالدرجة المعتدلة.

  • أما الخطوة التالية فهي للبودرة المضغوطة Mattifying Compact Powder ، بدرجة Medium 30، وزّعيها على وجهك بواسطة فرشاة Pro Stippling 44. وأخيراً اختمي ماكياج البشرة بلمسة بلاش Long Lasting Orange Punchy Sunbaked N.5، بواسطة Contour Blush Brush. وتأكدي أنّ تدرجات البرتقالي تليق على الوجنتين مع ماكياج النيود.

كل ما تريدين معرفته عن Sephora على ياسمينة

ماكياج العيون والشفاه

  • بعد ماكياج البشرة، يحين دور العيون، وهنا من المميّز أن تلجأي إلى IT Palette Nude من خلال خطوات ثلاث على الجفن العلوي والسفلي، وتحت العينين، وننصحك بإتمام ماكياج العينين مع قلم الكحل البني بوضعه داخلهما والموجود في العلبة نفسها، لتكون الخطوة الأخيرة إلى ماسكارا Upside Down المميّزة بتقنيات استعمالها الثورية، إذ تملك إمكانات الاستخدام المتعدّدة بـحجم 360 درجة ، بتأثير الكثافة المطلقة، وإمكان لفّ الرموش وإطالتها، بواسطة ابتكار فرشاة مزدوجة تحقق إطلالة رموش لا مثيل لها في الماكياج.

  • وأخيراً، لأنّ ماكياج النيود يحتاج أيضاً لون شفاه ناعم، اخترنا لك أحمر شفاه Rouge Shine N.2 الذي يكمل هذه الإطلالة الهادئة والأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية