كيف تدللين بشرة وجهك وجسمك هذا الشتاء؟

تواجه بشرتك خلال فصل الشتاء الكثير من التحديات، فهي في صراع دائم بأن تبقى نضرة ورطبة وسط الحرارة المنخفضة المسببة لجفافها بالدرجة الأولى، ولكن مع مختارات ياسمينة لمستحضرات العناية بالبشرة من سيفورا، يتحوّل كابوسك إلى حلم جميل، وتتأكدين أنّك ستحصلين على الإطلالة الأكثر صحّة، إلى جانب كريم اليدين المذهل من سيفورا دللي بشرتك بالتالي:

ias

 

           مستحضرات العناية الليلية لمحاربة الشيخوخة

 

– Slimming Oil: يمكن لهذا الزيت أن يؤدي دوراً جوهرياً في رشاقتك، من خلال فركه على مناطق محددة من جسمك، وهي الساقين الأرداف والمعدة، نظراً لاحتوائه الشاي الأخضر والفلفل الوردي اللذين يخففان السيلوليت، مع زيت الأفوكادو لبشرة رطبة وفائقة النعومة.

 

– Gradual Self- Tanning Lotion:  مع الاستعمال اليومي لهذا المستحضر، تمنح تركيبته الجلد التوهج الذهبي الجذاب، كما يوفر الترطيب طويل الأمد للبشرة.

 

– Peter Thomas Roth Mask: تُعتبر ماسكات الوجه من Peter Thomas Roth الطريقة الأسرع والأكثر فعاليةً للتنعّم ببشرة لا تشوبها شائبة، وهي مثالية لك لتدلّلي بشرتك وتغذيها من الأعماق بصورة مستمرة.

 

       خطوات تحقيق مكياج The Great Gatsby

 

– Soothing Cleansing Milk: صيغة كبيرة الحجم من الحليب المزيل للمكياج الأكثر مبيعاً من سيفورا، المبتكر لتنظيف وإزالة ماكياج الوجه والعينين من دون ترك آثار دهنية على البشرة. كما أنّه غني بزيت المكاديميا الذي يترك البشرة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية