Beauty Blender: اسفنجة ماكياج عصرية تمنحك إطلالة النجمات

اسفنجة مكياج عصرية من سيفورا لإطلالة النجمات | Sephora

اسفنجة مكياج عصرية من سيفورا لإطلالة النجمات | Sephora

واهمة أنت إن كنت تظنين أنّ خبير التجميل قادرٌ وحده أن يمنحك إطلالة الماكياج المثاليّة، فمهما بلغت الموهبة والحرفية ذروتهما، هو بحاجة دوماً إلى أدوات تكمّل مهمته، أولّها اسفنج الماكياج المساعد على المرغ، والذي زيّن هذا الموسم بابتكار عصري مذهل متوفّر لدى سيفورا: Beauty Blender® فماذا في التفاصيل؟

ias

أضيئي إطلالتك بماكياج النيون

إنطلاقاً من إقتناعها بأنّ سرّ التمتّع بوجه مثالي يكمن في تقنية المزج المثالية، ابتكرت إحدى ألمع خبيرات التجميل في هوليوود "ريا آن سيلفا" هذه الإسفنجة، المميّزة بشكلها البيضاوي الحصري، إلى جانب أنّها قابلة لإعادة الاستعمال وعالية الدقة، فتضفي على إطلالتك لمسةً احترافية مميزة وتمنحك بشرة خالية من العيوب والمشاكل ، من دون ترك أي آثار أو خطوط أو حدود عليها.

تتميّز Beauty Blender® بسهولة استعمالها، فما عليك سوى تبليلها وعصرها وتربيتها على بشرتك، بشرط الحفاظ عليها مبللة لدى وضع المكياج الرطب أو الجاف، فتتمدّد ليتضاعف حجمها مرّتين تقريباً، عندها يمكنك تمريرها بطريقة التربيت على وجهك، فتمزجين المكياج من دون إلحاق تغيير بقوام البشرة أو درجة لونها. كما يمكنك استعمال رأسها المدبب للوصول إلى المناطق صعبة البلوغ كمحيط الأنف والفم وتحت العينَيْن، في حين تعتبر قاعدتها المستديرة مثاليّة لوضع كريم الأساس وأحمر الخدود على المناطق الكبيرة من وجهك كالجبين والوجنتين والذقن.

 حيويّة ماكياج الخريف رهن المستحضرات التالية

في الختام، تعتبر هذه التقنية المذهلة سهلة التنظيف أيضاً، حيث يكفي غسلها بعد الاستعمال بواسطة منظفها الخاص ووضعها على قاعدتها لتجف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية