Wende Zomnir المديرة الإبداعية لـ Urban Decay

Wende Zomnir المديرة الإبداعية لماركة Urban Decay

Wende Zomnir المديرة الإبداعية لماركة Urban Decay

كما لكل ماركة علامة فارقة تميّزها عن الأخريات، كذلكUrban Decay التي تشتهر بالماكياج المعزز لإطلالة المرأة العصرية والجريئة، تفتخر بمديرتها الإبداعية Wende Zomnir، التي أغنت الماركة بوحيها.

ias

تهتم Wende لأن تبقى الماركة دائماً في طليعة الماركات العصرية والجريئة، إذ تعتبر من أكثر الأشخاص قوّة في عالم صناعة مستحضرات الماكياج.

إنّ نمط حياتها المتنوّع وكثرة أسفارها، نشّطوا ذاكرتها لابتكار الأساليب المختلفة والغنية وبتنوّعها لدعم إطلالة المرأة القويّة الشخصية.

منذ صغرها، عُرفت بالتمرّد والإستفسار دوماً عن القوانين وما إذا كانت عادلة أم لا. كما استطاعت بقوّة شخصيتها وعزمها أن تُثبت بأنّها قادرة على محاربة مصاعب الحياة، بعد أن خسرت في مسابقة جمالية، إذ بدأت تعمل لدى Elizabeth Arden أثناء إكمالها دراستها في تكساس.

تعرّفي إلى أسرار خبير ماكياجك

أمضت شبابها في أوروبا بحثاً واستكشافاً للثقافات وتعلّم اللغات وممارسة الهوايات كالرقص وكرة السلة. وبعدها عادت إلى تكساس حيث تخرّجت وبدأت العمل في المجال التجميلي، ثم انتقلت إلى مجال التسويق والإعلانات وعملت مع “Youth Accounts”، وذلك قبل أن تنتقل إلى كاليفورنيا حيث مارست هواية الغوص وركوب الأمواج.
كما عملت في الإعلانات والتسويق مع شركة Leo Burnett التي كانت تتعامل مع أشهر الماركات كـ Reebok و Nintando. بعدها انتقلت إلى عالم التجميل بعد لقائها Sandy Lerner حيث وجدت نفسها تجمع ملفات Urban Decay.

عزّز نشاط شبابها وتنوّع خبراتها حسّ الفضول لديها، الإبداع والقيادة، وكانت في حالة عشق دائمة للألوان والماكياج إلى أن التقت بالسيدة Sandy Lerner، حيث انتهى بهما الأمر في مطبخ جناح السيد Lerner على البحر، تدمجان المستحضرات لابتكار اللون لطلاء الأظافر وأحمر الشفاه، الذي لم تقدّمه صناعة المستحضرات أواسط التسعينيات.

إختبار: ما مدى إلتزامك بنصائح الماكياج؟

من هنا، استطاعت Wende بخبرتها وشمولية إبداعاتها أن تُدخل Urban Decay إلى عالم صناعة الماكياج في الطليعة كلاعب أساسيّ في المجال. إذ اشتهرت بتكريمها للموظّفين ودعوتهم لمشاركتها أسلوب Urban Decay المختلف. وقد شددت Wende على خلق جوّ ملائم في المكتب مليء بالجنون الجميل بعيداً عن المعايير المحددة للملابس، إذ كان المطلوب ارتداء الثياب الجريئة والغريبة.

ولا زالت حتى اليوم على رأس الإدارة الإبداعية ومطوّرة المستحضرات كافّة، إذ لا يصدر أي مستحضر من دون موافقتها. تجرّب المستحضرات على نفسها قبل إصدارها، وتضع الماسكارا المضادة للمياه أثناء ركوب الأمواج. للتأكّد من أقلام الكحل وثباتها، تطبّقها خلال ممارستها لليوغا لساعتين من الوقت.
تعيش Wende اليوم، مع زوجها وولديها في كاليفورنيا. وقد أجرت العديد من المقابلات مع مجلات عالمية في كل أنحاء العالم، كما شاركت في نشاطات إجتماعية خيرية.

وأخيراً، ترافقك Urban Decay للتعبير عما أنتِ عليه في الحقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية