أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا

تعتبر الماسكارا من أكثر المستحضرات التجميلية التي تعبّر عن جمالك، فليس هناك إمرأة أجمل من تلك التي تتمتّع برموش كثيفة تأسر بواسطتها من تريد، هذه الرموش التي تمنحك نظرة عين ساحرة تحقق لك التأثير الذي تطمحين إليه. إيجابيّاتها الكثيرة تجعل منها أداة أساسية ترافقك في كل مكان، وعنصراً لا يغيب عن طاولة ماكياجك أو حقيبتك، واللافت أنّ كل يوم تكتشفين أسراراً جديدة تتعلّق بها تساعدك في عمليّة التطبيق وتضمن لك النتيجة المثاليّة:

ias

5 مستحضرات تجميل من Urban Decay ضرورية في حقيبتك

– يمكنك وضع طبقات عدّة من الماسكارا على الرموش، قبل أن تجف، فهذه الطريقة تسمح لها أن تنساب بسلاسة على الرموش، وتمنحها الكثافة اللازمة والمطلوبة لإطلالة مميّزة خلال السهرات.

– يمكنك التأكّد من أن تركيبة الماسكارا لا تلوّن الرموش فحسب، بل تؤدي دوراً في تغذيتها، خصوصاً إذا كانت تحتوي عنصر الـ "Hairdensyl" المزيج المركّب من البروتينات والأحماض الأمينيّة الذي يعمل على نمو الرموش وحمايتها.

– عندما تعتادين على الماسكارا، وتدركين تأثيراتها الإيجابيّة على إطلالة ماكياجك بشكل عام، ورموشك بشكل خاص، سرعان ما ستتحوّل ، وفي غضون أقل من شهر واحد، إلى مستحضر الماكياج المفضّل لديك.

جرّبنا لك: Naked Flushed من Urban Decay

كل ما ذكرناه سابقاً، حققته شخصيّاً Perversion Mascara من Urban Decay التي تمتاز بتركيبة تعمل على إطالة كل رمش بأسود ثلاثي الأبعاد، ومزيج من المكونات المغذيّة بعمق، بواسطة نسيجها الكريمي المعتدل بين الجاف والرطب، الأمر الذي جعلها تنساب برقة وسلاسة على الرموش. أما أكثر ما لفتني فكانت الفرشاة عالية التقنيّة التي زادت من حجم الرموش ، وعملت على فصلها وتحديدها بروعة لا مثيل لها . فأنا أحسست أنّ رموشي صارت أكبرحجماً و أطول ومزيّنة باللون الأسود الحالك، فتركيبة هذه الماسكارا تضمن لك الحصول على نظرة عين دراماتيكيّة، قويّة، مذهلة! . ولكن المهمّة لم تكتمل من دون Subversion Lash Primer الذي يعمل على ترطيب الرموش ، وتحضيرها لأساس مثالي للمسكارا، وكانّ هذا المستحضر يؤدي أدوراً عدّة، من خلال التحضير والتنعيم وحماية الرموش ومنحها الطول والكثافة، لتتأكدي أنّك تدللين رموشك بواسطة Urban Decay.

كما جرّبت Resurrection Mascara التي يمكنك اعتبارها كسيروم منعش بتركيبة ثوريّة تفرّق الرموش وطبقة واحدة منه كفيلة لأنّ تجعل رموشك حاضرة لاستقبال الماسكارا من جديد إذا أردت تجديد ماكياجك خلال النهار، فالحياة إنبعثت فيها في غضون ثوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية