"أريج" تنظم مهرجانها السنوي للجمال "Beauty Extravaganza"

تستضيف محلاّت "أريج" مهرجانها السنوي للجمال Beauty Extravaganza من جديد، لتقدم عاماً آخر من التميّز الذي يركّز على إبراز جمال المرأة، فتدعو محلّات أريج جميع زبائنها الى اختبار جرأتهن في استخدام الألوان من خلال هذا المهرجان النابض بالجمال، فيتمحوَر المهرجان حول أحدث صيحات المكياج والألوان لموسم ربيع 2015، وسيدوم طوال شهر أبريل، ابتداءاً من 1 ولغاية 30 من الشهر.

ias

 

ومن ضمن فعاليات هذا المهرجان المميّز والذي يتركّز على مواضيع الجمال من كل الزوايا، تقدّم محلّات أريج الفرصة لجميع زائراتها لتطوير مهارتهن في وضع المكياج من خلال دروس خاصة تقدمها خبيرات التجميل، فمنها أساليب وضع مكياج العيون، و contouring الوجه، وغيرها من الأساليب والإطلالات التي ستساعدك على إبراز جمالك بالطرق التي تحلمين بها!

 

 

ما هي أساسيات المكياج؟ إكتشفيها مع ياسمينة

 

لمناسبة هذا الانطلاق المميّز، حظيت ياسمينة بفرصة درس خاص مع خبيرة التجميل من أريج، تعلمّت من خلالها طريقة تطبيق ماكياج Contouring للوجه، باستخدام آخر إصدارات مستحضرات التجميل التي تتوفر في متاجر أريج. ابتداءً بمستحضر "البرايمر"  الذي استخدمته كواحد من مستحضرات Lancôme الخالية من الزيوت، ومن ثم كريم الأساس وكان من مجموعة Nude Air الذي يتميّز بخفّته وإطلالته الطبيعيّة جداً، بعد ذلك وضعت كريم الـ concealer والذي يفضّل أن يكون لونه أفتح بدرجة واحدة من كريم الأساس، وتنتهي هذه الخطوات ببودرة الوجه من نفس المجموعة. والجدير ذكره، أهمية وضع كريم الأساس بدءاً من وسط الوجه إلى الخارج، بالإضافة إلى الرقبة للحصول على إطلالة متناسقة وطبيعيّة.

 

أما بالنسبة لخطواط الـ contouring فمن المستحبّ استخدام البرونزر بلونٍ أغمق بثلاث درجات من كريم الأساس لتطبيق التظليل، ويستحب تطبيقه حسب شكل الوجه للحصول على النتائج الأفضل لك ولجمالك. وقد وقع اختيار خبيرة التجميل على برونزر "تاراكوتا" من  Guerlain وهو أحد المستحضرات الأكثر شهرة، واستخدمت فرشاة مسطّحة الشكل من Illamasque التي تساعد على تطبيق المستحضر بطريقة أفضل. أما للمسات النهائية من الـ contouring فيستخدم لون ظلال فاتح لإظهارالمعالم، ومن الطبيعي تطبيقه على الأنف، الجبين، وأحياناً أطراف الخدين لزيادة الوجه تألقاً وجمالاً، فاستخدمته من علامة بوبي براون، وها هي خطوات "الكونتورينغ" بكل بساطة، تعلّمها إياك خبيرة التجميل من أريج.

 

أغرب أسرار جمال الأيقونات تكتشفينها للمرة الأولى على ياسمينة

 

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم محلات أريج مجموعة الصيف لمختلف العلامات التي تحلمها ومنها " فرنش بارادايس" من لانكوم، بألوان المرجان اللمّاع والأزرق السماوي المنعش وألوان الباستيل القويّة. إضافة إلى ذلك، تقدّم علبة محدودة الإصدار تضم فراشي احترافية من أريج وذلك عند الشراء بمبلغ 699 فما أكثر. تضم محلات أريج مجموعة واسعة من أرقى علامات المكياج والتجميل بما فيهم ديور، لانكوم، جيفانشي، كلارنس، كلينيك والكثير غيرها!

 

تتوفر هذه العروض والفعاليات في كل متاجر أريج حول المنطقة، فانتهزي هذه الفرصة المميّزة لتعتني بجمالك!

 

إليك أسهل مكياج لتكبير العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية