أجمل 5 أساليب مكياج الاء دشتي انستقرام

يتميز مكياج خبيرة التجميل الكويتية الاء دشتي بأسلوبه الأنيق والفخم. إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل 5 أساليب مكياج الاء دشتي إعتمدتها أشهر النجمات. تصفحي الصور التالية واختاري أسلوب المكياج الذي يناسب للحصول على إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها في المناسبات والسهرات الراقية.

ias

المكياج الترابي الناعم

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم، إعتمدي المكياج الترابيالذي يعتمد على تدرجات اللونين البني والبيج. يتميز هذا المكياج بالظلال باللون البنية والأيلينر الأسود الذي يبرز جمال العينين. إضافة إلى ذلك، يتميز بأحمر الشفاه باللون النيود اللمّاع الذي يعطيك إطلالة جميلة في السهرات.

المكياج مع ظلال العيون باللون الأصفر

إعتمدت الفنانة أمل العوضي مكياج خبيرة التجميل الاء دشتي في إحدى السهرات. يتميز هذا المكياج بظلال العيون باللون الأصفر الملفت, إختارت الاء دشتي مع هذا المكياج، أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح والفاوندايشين الذي يناسب لون بشرة الفنانة لتزيد من جمالها.

المكياج مع الظلال البرونزية

إختارت الفنانة ديانا حداد مكياج خبيرة التجميل الاء دشتي الذي يعتمد على اللون البرونزي. إستخدمت الماسكارا السوداء لتطويل الرموش واختارت أحمر الشفاه باللون النيود. إستوحي إطلالتك من الفنانة ديانا وكوني الأجمل بين رفيقاتك في السهرات والمناسبات.

المكياج الناعم مع الظلال الزهرية

هل تحبين المكياج الناعم الذي يحافظ على جمالك الطبيعي؟ ننصحك باعتماد مكياج الفنانة بلقيس الذي إعتمدته في إحدى الحفلات. يعتمد هذا المكياج على الظلال الزهرية الناعمة وخط الأيلينر الرفيع مما يعطيك إطلالة راقية وجميلة في السهرات والمناسبات الرسمية.

المكياج الملفت مع الأيلينر

إذا كنت تحبين المكياج القوي، إختاري هذا المكياج الذي يركز على إبراز جمال عينيك. إستخدمت الاء دشتي الأيلينر الأسود لتحديد شكل العينين مع الظلال باللون الداكن واختارت أحمر الشفاه باللون الزهري الغامق غير اللماّع. إعتمدي هذا المكياج في السهرات واحصلي على إطلالة جميلة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية