أجمل 5 صور لمكياج خليجي 2015

يتميّز المكياج الخليجي بمكياج عيون قوي نظراّ إلى ألوان ظلال العيون الصّارخة وكمية الكحل الأسود المستخدمة. اختارت لك ياسمينة أجمل 5 صورلمكياج خليجي لتتعرّفي على مميّزاته وتأخذي فكرة عن مختلف الإطلالات.

ias

 

مكياج خليجي زهري وناعم

نقدّم لك هذا المكياج الجميل لإطلالة ناعمة ورقيقة.  يكمن جمال هذا المكياج باللون الزّهري الذي يضفي على وجهك نعومة وإشراقاً رائعاً. غير أن ظلال العيون الأسود يبرز جمال عينيك مانحاً إيّاك نظرة ثاقبة وجذّابة.  حدّدي عينيك بالكحل الأسود  وضعي لمسة من اللون الزهري فوق عينيك وعلى شفتيك لتبهري من حولك بأنوثتك ونعومتك الظّاهرة.

 

 

إطلالة لافتة بكحلة عينين جذّابة

تمتّعي بنظرة جذّابة بكحلة عينيك الجميلتين. جرّبي هذا المكياج الرّائع لإطلالة ساحرة تلفت الأنظار. يتميّز هذا المكياج بمكياج عيون راقٍ وحادّ في آن.  ارسمي عينيك بالكحل الأسود وأكثري منه تحتهما وضعي ظلال عيون رمادي لتحصلي على مكياج عيون ساحر. أمّا أحمر الشفاه البرونزي الخفيف يجعل مكياجك أكثر أناقة.

 

 

مكياج خليجي منعش وحيوي

إليك هذا المكياج المشرق لتتألّقي بوجه نضر. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون ليلكي برّاق يضفي على مكياجك انتعاشاً ورونقاً. جرّبي هذا المكياج الجميل فهو سهل وبسيط، لست بحاجة لترسمي عينيك بالكحل، فقط اكتفي بوضع ظلال عيون منعش كهذا وابرزي رموشك بالماسكرا. أمّا في ما يتعلّق بأحمر الشّفاه، جرّبي اللون الزهري الفاتح واللامع وهكذا تحصلين على مكياج خليجي ناعم ومشرق.

 

 

مكياج خليجي أنيق

اخترنا لك هذا المكياج الخليجي لتطّلي بأناقة ورقيّ. إن كنت تريدين أن تظهري بإطلالة أنيقة وجذّابة جرّبي هذا المكياج الذي يتميّز بظلال عيون أزرق وكحلة عينين جميلة. أمّا أحمر الشّفاه البرونزي هو كل ما تحتاجينه لتكملي إطلالتك النّاعمة.

 

 

تألّقي جمالاً بمكياج خليجي ملفت

اسحري الجميع بمكياج خليجي رائع كالذي في الصورة وتميّزي بإطلالتك طيلة النّهار. هذا المكياج يبرز جمال عينيك بظلال عيون بنفسجي غامق وكحل باللون الأسود الحالك. إلا أن ملمّع الشفاه الزّهري يرسم شفتيك بأفضل طريقة لتظهري بمكياج مثالي يدهش الجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية