إطلاق مجموعات الماكياج: مهنة مشتركة بين النجمات!

لأنهنّ وجوه تعكس الجمال، وتعشقه، وتتحوّل إلى سفيرات له، لا عجب أن نجدهنّ يخترقن مجالاته المختلفة. فإضافة إلى كون النجمات هنّ أكثر النساء اللواتي يطلبن لدعايات وإعلانات مستحضرات التجميل، هنّ أيضاً يطلقن خطوط ماكياج خاصة بهنّ، تحمل توقيعهن، وتشجّع النساء الأخريات لاعتمادها ليحصلن على إطلالات متألقّة لإطلالاتهنّ. لمحة عامة بالصورعلى أبرز النجمات اللواتي دخلن إلى هذا المجال من بابه الواسع: 

ias

 

ريهانا: بينها وبين ماكياج MAC علاقة مميّزة، فأحمر الشفاه وطلاء الأظافر صارا أكثر تميّزاً عندما رافقن إطلالة هذه الأيقونة.

 

درو باريموراقتحمت عالم الماكياج من خلال إطلاق مجموعة  Flower Beauty التي تناسبت مع لون بشرتها الفاتح، والتي جاءت بغالبيّتها زهرية اللون وأنثويّة الطابع. 

 

هايدي كلوم: العارضة والنجمة الشقراء  ركّزت في مجموعة ماكياجها التي أطلقتها في العام 1997 على الشفاه والعيون، لتنتقل لاحقاً إلى مجال الموضة وتصميم الأزياء. 

 

فيكتوريا بيكهام: أطلقت مجموعة ماكياج انيقة، تميّزت بأسعادها المقبولة التي تجعل من النساء جميعهم يملكن القدرة على شرائها. 

 

الأخوات كارداشيان: كورتني، كلوي، وكيم كارداشيان أردن من خلال إطلاق مجموعة ماكياج Khroma  أن يزودن النساء بأسرار جمالهنّ النفيسة.

 

سلمى حايك:  أدّت دوراً كبيراً في تطوير مجموعات ماكياج Nuance، التس اسوحتها من النصائح الجماليّة التي كانت جدّتها تزوّدها بها. 

 

جيسيكا سيمبسون: أطلقت مجموعة كاملة للعناية بالجمال، من ألفها إلى يائها، بعد نجاحها اللافت في مجال الموضة. 

 

إيمان: في البداية أطلقت مجموعة ماكياج تليق بالبشرة السمراء كبشرتها، ثمّ وسعت أعمالها لتصبح المجموعة متاحة أمام جميع النساء باختلاف لون بشرتهنّ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية