إكتشفي أفضل 6 كريمات أساس للبشرة الجافة!

أن كنتِ صاحبة بشرة جافة بالطبيعة، فلا بدّ من أنه من الصعب عليكِ إيجاد كريم أساس يرطّب بشرتكِ ويغطّيها ويدوم طوال النهار من دون أن يتلاشى! لكن لحسن حظّك إننا في عصر التكنولوجيا على جميع الأصعدة حتى في مستحضرات التجميل، لذلك يمكنكِ الآن إيجاد كريمات أساس تصلح لبشرتكِ الجافة! فمهما كان لون بشرتكِ إكتشفي كريم الأساس الذي يناسب البشرة الجافة من هذه الخيارات التي تعرضها لكِ ياسمينة..

ias

إختاري كريم الأساس Repairwear Laser Focus من Clinique فهو يغطّي ويحمي ويعمل كبلسم على البشرة الجافة، كما أنّه يحتوي على تركيبة تأخّر ظهور التجاعيد وتنعّم خطوط الوجه بفضل تعزيز إفراز الكولاجين الطبيعي من البشرة. إنّه كريم الأساس المناسب للإستعمال اليومي!

يمكنكِ أيضاً إستعمال كريم الاساس للوجه والجسم من Mac فهو يعمل كمرطّب ومنعّم لبشرتكِ في الوقت نفسه ويعطيكِ تغطية خفيفة وطبيعيّة تدوم طوال النهار، وإن كنتِ لا تحبّين كريمات الأساس السائلة وتفضلين البودرة فإستعملي MAC Mineralize Foundation Compact الذي يعطيكِ إشراقة لا مثيل لها باللون الذي تريدين!

إليكِ خيار آخر، إنه كريم أساس Resilience Lift Foundation من Estée Lauder، إن كنتِ تعانين من جفاف البشرة كلما تقّدمت بالعمر فأنتِ بحاجة الى كريم أساس فعّال جدّاً ، فإختاريه بدون تردّد لأنه يرطّب البشرة ويحتوي على تركيبة مضادة للشيخوخة ويعيد تكوين مسامات بشرتكِ التالفة!

لما لا تجربّين كريم أساسLumi Magique Foundation من L’oréal Paris فهو ربما لن يعطيكِ ترطيب للبشرة يدوم لحدّ 24 ساعة لكنه يمنع ظهور البقع، ويمكنكِ إستعمال كريم تمهيدي قبله ليدوم لفترة أطول!

وإن كنتِ تحبين الماركات العالميّة المشهورة، إختاري كريم أساس Vitalumiere Satin Smoothing liquid من Chanel فهو سرّ جمال إطلالة عارضات الأزياء والممثلات لأنه يرطّب بشرتكِ الجافة ويساعدها على التنّفس في الوقت نفسه، فلا عجب أن معظم خبراء التجميل يستعملونه!

اكتشفي بالفيديو كيفية عمل الخلطات لإضفاء النضارة على وجهك:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية