شاهدي أجمل 5 أساليب مكياج فرنسي من إنستقرام

يعتبر المكياج الفرنسي مكياج هادئ ولكن له ميزته الخاصة مما يعطيك إطلالة ملفتة. يعتمد هذا المكياج على الأيلينر الأسود الذي يطبق بطرق عديدة وفقاً لذوقك والأسلوب الذي تريدين إعتماده ويترافق الأيلينر مع ظلال العيون بالألوان النيود أو الباستيل.
إختارت لك ياسمينة أحلى 5 صور لأساليب مكياج فرنسي من الإنستقرام. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك.

ias

 

الأيلينر مع روج أحمر

 

تميّزي بأسلوبك الناعم واختاري خط الأيلينر الرفيع لتحديد شكل عينيك وإبراز جمالها. أضيفي أحمر الشفاه باللون الأحمر واحصلي على لوك جميل وأنيق في إطلالاتك اليومية. يعتبر هذا المكياج مثالي لكل ألوان البشرة إذ يعطيك لمسة أنثوية ناعمة.

 

الظلال البنفسجية مع أحمر الشفاه

 

للحصول على إطلالة جميلة، ننصحك باعتماد هذا الأسلوب من المكياج الفرنسي الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البنفسجي الفاتح والذي يعتبر من آخر صيحات المكياج. لوّني شفتيك باللون الأحمر وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

المكياج الفرنسي مع الماسكارا

 

إعتمدي الأسلوب الناعم والأنيق الذي يرتكز على خط الأيلينر الرفيع والماسكارا السوداء لتكثيق رموشك. أضيفي الفاونديشين المناسبا لبشرتك واختاري أحمر الشفاه باللون القوشيا الملفت. يمكنك تطبيق هذا المكياج في إطلالاتك اليومية كما في السهرات والمناسبات لأنه يعطيك إطلالة رائعة.

 

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

 

تعتبر النعومة سر جمال كل فتاة لذلك ننصحك باعتماد هذا المكياج الخفيف الذي يعتمد على ظلال باللون النويد أو البيج. إختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الملفت وحافظي على جمالك الطبيعي. يعطيك هذا المكياج لوك ناعم ويميزك عن الآخرين أينما ذهبت.

 

المكياج الفرنسي مع عيون القطة

 

كوني جريئة في إطلالتك واختاري المكياج الفرنسي الذي يعتمد على أسلوب عيون القطة لإبراز جمال عينيك. أضيفي أحمر الشفاه باللون الأحمر واخطفي الأنظار في إطلالاتك اليومية والسهرات الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية