صور أجمل 5 مكياج هندي إنستقرام

هل تحبين أسلوب المكياج الهندي الذي يتميز بالألوان المتداخلة التي تزيد من جمال وجهك؟  تصّفحي الصور التالية التي إختارتها لك ياسمينة لأجمل أساليب مكياج هندي من الإنستقرام واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك للحصول على إطلالة رائعة في المناسبات والسهرات الراقية.

ias

 

المكياج الهندي بالألوان الترابية

 

هل تحبين أسلوبالمكياج الترابي؟ ننصحك باعتماد هذا المكياج الهندي الذي يرتكز على الألوان الترابية كاللونين البني والبيج وتدرجاتهما. يعتبر هذا المكياج ناعم وملفت كما يحافظ على جمالك الطبيعي. إختاري أحمر الشفاه باللون النيود أو البيج لتحصلي على إطلالة جميلة.

 

المكياج الملوّن مع الأيلينر

 

إختاريالمكياج الملوّن الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين الأخضر الفاتح والزهري واختاري الأيلينر الأسود لإبراز جمال عينيك. يمكنك أيضاً إضافة الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها كي تحصلي على إطلالة جذّابة. بالنسبة للشفاه، إختاري اللون الزهري الفاتح الذي يعطيك لوك مشرق ويميّزك عن الآخرين.

 

المكياج الهندي الناعم

 

إذا كنت تحبين أسلوب المكياج الخفيف والطبيعي، إعتمدي هذا المكياج الناعم في السهرات الراقية والمناسبات الذي يرتكز على اللون الزهري الفاتح. إختاري الفاونديشين المناسب لنوع بشرتك لتوحيد لون وجهك والألوان الترابية للشفاه لتضمني إطلالة فريدة من نوعها.

 

المكياج الهندي مع أحمر الشفاه باللون الفوشيا

 

تميّزي بأسلوبك واختاري هذا المكياج الهندي الذي يرتكز على تحديد شكل عينيك بالأيلينر الأسود وقلم الكحل. يمكنك إضافة ظلال بالألوان الفاتحة وأحمر الشفاه باللون الفوشيا الملفت مما يعطيك إطلالة أنيقة ورائعة.

 

المكياج الهندي الجذّاب

 

إعتمدي هذا المكياج في السهرات والمناسبات الذي يعتبر مثالي لصاحبات البشرة السمراء. يرتكز هذا المكياج الهندي على إبراز جمال عينيك من خلال رسم خطاً رفيعاً بالأيلينر الأسود. إختاري اللون الأحمر الجذّاب لشفتيك واحصلي على إطلالة فريدة من نوعها لا مثيل لها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية