هذه الحركات الجسدية تفضحك!

حركات جسدية تفضحك

حركات جسدية تفضحك

في كلّ لحظة من يومياتك، قد تفلت حركات جسدية عفوية ولاارادية من قبضة سيطرتك، وتفضح حالتك الحقيقة التي ترغبين في الأغلب كتمها وإخفاءها. فكي تتقني لغة الجسد من كلّ جوانبها اكتشفي ما هي الحركات التي تخون الأغلبية الساحقة من الناس.

ias

 

                        ( هكذا تتعلمين قراءة لغة الجسد)

 

– ارتجاف ساقيك: نتيجة التوتر والارتباك قد ترتجف ساقك بشكل لاارادي ما يكشف حالتك أمام من تحاولين السيطرة على نفسك أمامه. وهذه الحركة الشائعة بين الناس، غالباً ما تفضحك في مقابلات العمل أو في المواجهات المحتدمة مع الآخرين. ورغم صعوبة السيطرة عليها، فهذا لا يعني أن تستسلمي لها أو ألا تحاولي إخفاء ساقك بطريقة ذكية. 

 

– كتف يديك: رغم أنّ هذه الحركة أكثر تحفّظاً من ارتجاف الساق الاّ أنّها تكشف عنك الكثير. قد تعني أنّك شخص غير مستعدّ للافصاح عمّا يخالجه بسبب الخجل أو انعدام ثقته بمن يسمعونه، وقد تعني بكلّ بساطة أنك لست معنية بالحديث الدائر. حاولي السيطرة على هذه الحركة التي قد يتلقّاها الآخرون بشكل سلبي وكأنّك تقللين احترامهم!

 

                     (كم يبلغ جسمك من العمر؟)

 

– قضم شفتيك: لقضم الشفاه معنيين مختلفين؛ إمّا التوتّر والارتباك وحالة من الخوف إمّا قد تعني أنّك معجبة جداً بالشخص الذي تشاطرينه الحديث وفي كلتي الحالتين تفضح حقيقتك! 

 

                 (تعلّمي قراءة لغة الشفاه)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية