تألقي بمناسباتكِ الفخمة بأجمل فساتين سهرة!

موضة فساتين السهرة 2014

موضة فساتين السهرة  2014

موضة فساتين السهرة 2014

إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أجمل فساتين سهرة لهذا العام لتتألقي في سهراتكِ الرسميّة ومناسباتكِ الفخمة وتطلّي دائماً بأبهى حلّة! إكتشفي أجمل تصاميم فساتين السهرات!

ias

فستان طويل ناعم

فستان طويل ناعم

فساتين طويلة

موضة الفساتين الطويلة لا تبطل لذلك إنتقي الموديلات الجميلة منها كهذا الفستان الناعم بالكتف الواحد وباللون الأزرق الفاتح فهو أنيق جداً ومصنوع من قماش الشيفون الفاخر، إختاريه وكوني الأجمل في سهراتكِ!

فستان بنفسجي مميّز

فستان بنفسجي مميّز

موديلات فساتين

إنه الفستان المناسب لتشعّي به في سهراتكِ فهو يتميّز بقصّة الكتف الواحد المزيّن بالأحجار والترتر ومصنوع من قماش الساتان الرائع كما أن لونه البنفسجي اللافت يعطيه طابع خاص! تصفحي أجمل موديلات تصاميم فساتين 2014!

فستان دانتيل أسود

فستان دانتيل أسود

فساتين دانتيل

فستان فريد ومميّز مصنوع من الدانتيل الفاخر، أكمامه طويلة وهو شفاف عند الصدر واليدين! ننصحكِ بهذا الخيار المثالي لسهراتكِ الفخمة لتطلّي بلوك كلاسيكي وجميل وتكوني دائماً الأجمل! تصفحي مجموعة من الفساتين الدانتيل بالكم الطويل!

فستان أزرق رائع

فستان أزرق رائع

فساتين ناعمة

تألقي بهذا الفستان الأزرق النيلي المميّز بالأكمام المطرزة بالترتر اللماع وبالحزام العريض عند الخصر ليجعله ينسدل مع شكل جسمكِ! نسقّية مع حذاء نيلي بالكعب العالي وإخطفي الأنظار وإسحري النفوس في جميع مناسباتكِ! إكتشفي المزيد من أجمل موديلات الفساتين الطويلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية