اكتشفي شخصيتك من شهر مولدك

شهر مولدك

شهر مولدك

كي تعرفي أكثر عن شخصيتك، تدأب ياسمينة أن تجمع لك كلّ أطراف الخيوط التي تضيء على أسرار طباعك وتكشفها كي تعرفي نفسك والآخرين عن قرب. ولهذا الهدف، نتناول اليوم انعكاس شهر مولدك على شخصيتك ونكشف لك كلّ الأوراق!

ias

 

                 ( اكتشفي شخصيتك من الألوان التي تكرهينها)

 

– شهر يناير/ كانون الثاني: أنت قيادية بالفطرة، تقفين حيثما لا يجرؤ الآخرون على ذلك. تتمتّعين بشخصية نافذة وقوية، وتغطّين أحياناً ببريقك على الآخرين! تعشقين الحياة وتعطين الحبّ من دون مقابل. 

 

– شهر فبراير / شباط: تتمتّعين بشخصية متواضعة ومنفتحة على الآخرين، تتحلين بالسلام الداخلي وتنشرينه أينما حللت. 

 

– شهر مارس / آذار: تتمتّعين بحسّ الفكاهة، فيك بعض من الجنون والكثير من حبّ الحياة والتفلّت من قوانينها. 

 

                (شنطة يدك تكشف شخصيتك)

 

– شهر أبريل / نيسان: لديك معايير أخلاقية لا تتخلين عنها تجعلك جديرة بثقة الآخرين واحترامهم. أنت قادرة على حلّ الخلافات التي تنشب بين أي اثنين. 

 

– شهر مايو / أيار: أنت مميزة وتتحلين بحسّ ابتكار عالٍ، تجدين طريقك الخاص في الحياة ولديك القدرة على التأقلم مع أي حالة تعيشينها. 

 

              (اختبري نفسك: الى أي مدى تتحلين بحس الابتكار؟)

 

– شهر يونيو / حزيران: أنت فرحة وحالمة، والضحك أبرز ردات فعلك. تعرفين قيمة الصداقة وتضحين لأجلها، وتختارين دائماً الأفضل. 

 

– شهر يوليو / تموز: لديك مزايا المفكّرة العميقة، تنطوين احياناً على نفسك للتحليل والتفكير. لديك جانب روحاني في حياتك، وتضعين قوانين فلسفية خاصة بك. 

 

– شهر أغسطس / آب: أنت ذات شخصية قوية وطموحة، تستسهلين الوصول الى النجاح. أنت شجاعة في معظم الأوقات ولكنّك عنيدة أحياناً.

 

– شهر سبتمبر / أيلول: أنت امرأة متسامحة ومتساهلة، تتحلين بحكمة تتخطّى سنك الحقيقي. تنتصرين للانسانية وتتعاطفين حتّى مع أولئك الذين لا تعرفينهم. 

 

             ( حتّى الحذاء يكشف الشخصية)

 

– شهر أوكتوبر / تشرين الأول:  صريحة جداً ولا تكذبين أو تدّعين مشاعر لا تشعرين بها فعلاً. أنت عاطفية ورومانسية، وتتكلّمين بكل سهولة وانسيابية. 

 

– شهر نوفمبر / تشرين الثاني: لديك أفكار مميزة وطليعية وتفكّرين دائماً الى الأمام. هادئة وصامتة في معظم الأحيان ولكنك لا تستسلمين بسهولة. 

 

– شهر ديسمبر / كانون الأول: أنت مخلصة للمحيطين بك وكريمة بطبعك، تغضبين بسرعة ولكنّك تهدئين بثوانٍ معدودة. مرحة وتكرهين التذمّر. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية