نشاطات وأفكار لتعزيز الحياة الاجتماعية

تحريك الحياة الاجتماعية

تحريك الحياة الاجتماعية

هل تتمنين لو كانت حياتك الاجتماعية مزدحمة أكثر؟ لوكنت محاطة بعدد أكبر من الصديقات والرفيقات وحسابك على انستغرام يغصّ يومياً بالصور وأنت وسط الصديقات الفرحات اللواتي يضعن النظارات الشمسية ويجلسن كلّ يوم في مكان مختلف؟ اليك إذاً هذه الأفكار لنشاطات واقتراحات تحرّك حتماً حياتك الاجتماعية وتزيد من رصيد معارفك.

ias

 

                                      اختبار : أية صديقة أنت؟

 

– نوادي وجمعيات: لا شكّ أن حولك في المدينة التي تعيشين فيها جمعيات كثيرة ونوادٍ للسيدات، منها ما يُعنى بالنشاطات الخيرية الاجتماعية ومنها ما ينحصر دوره بالفنون أو الندوات التثقيفية أو الأدبية، المهمّ أن تختاري الجمعية أو النادي الذي يشبه شخصيتك وتشاطرينه اهدافه وأفكاره وتنضمّي اليه. وهكذا ستكثر اللقاءات والسهرات والاجتماعات والرحلات البعيدة والتي ستملأ بعض الشيء جدولك وتزيد من رصيد معارفك.

 

– اختاري نوعاً من الرياضة: إن كنت تحلمين مثلاً باحتراف ركوب الخيل أو الغطس أو الطيران بالمظلّة الهوائية أو سواها من الرياضات الغريبة والجريئة لا تختاري تعلّمها على يد أستاذ خاصّ بل اختاري النوادي الرياضية حيث تلتقين بأناس يشاركونك الشغف نفسه واحتمال كبير أن تستطيعي مدّ شبكات من العلاقات المتينة معهم، كما هذه النوادي تقيم عادةً بشكل فصلّي لقاءات كلّ فروعها في البلد أو المدينة ما يحرّك حياتك الاجتماعية بشكل كبير جداً.

 

                           تخلّصي من الملل من دون جهد يُذكر

 

                               

– اعتزلي التكنولوجيا: خصوصاً في فصل الصيف النصيحة الأهمّ لتحريك حياتك الاجتماعية هي بإطفاء التلفاز ووضع اللابتوب جانباً والخروج بين الناس. ليس شرطاً أن تتعرّفي على اناس جدد في هذه الحالة ولكنّك على الأقلّ ستشاركين في النشاطات الاجتماعية للأقارب والعائلة والأصدقاء وستتنزّهين في المولات والحدائق العامّة وغيرها من الأماكن التي تعجّ بالناس.

 

– أعيدي إحياء علاقاتك القديمة: بواسطة فايسبوك وانستغرام وتويتر اعيدي التواصل مع زميلات المدرسة والكلية والعمل، وحضّري للقاء يجمعك بإحداهنّ أو بهنّ جميعاً، ستكون جلسة معنونة بالضحك ستسترجعين فيها أخبار وذكريات قد تكون غابت عن بالك والأهمّ أنّك ستؤسسين لعلاقات جديدة تمتدّ للمستقبل كون ماضيها غنّي وزاخر باللحظات المشتركة . 

 

                      لحظات لا تعيشينها الاّ مع صديقتك الحميمة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية