أفكار حديثة ورائعة للاحتفال بعيد مولدك

الاحتفال بعيد المولد

الاحتفال بعيد المولد

تمرّ السنوات سريعة واحدة تلو الاخرى، كي تحمل لك كلّ واحدة منها يوماً واحداً يًطلق عليه "عيد ميلادك". تصيبين في حال كنت تفخرين بهذا اليوم وتدللين به نفسك لأنّك قد تنسين نفسك السنة بطولها وأنت منهمكة بانشغالاتك الكثيرة. وكي لا يكون الروتين سيّد الموقف في يومك هذا تقدّم إليك ياسمينة باقة من الاقتراحات كي تحتفلي بعيد ميلادك بطرق رائعة مختلفة.

ias

                                     حسابات بسيطة تكشف شخصيتكِ من يوم ميلادك

 

– أطباقك المفضّلة بدلاً من قالب الحلوى: إن كانت الكلاسيكية تقضي بأن تطفئي الشموع من على قالب حلوى يحمل صورتك ما رأيك بكسر القواعد قليلاً وتحضير قائمة بأشهى الأطباق مثلاً لديك بعدد سنينك وأن تزرعي في وسط كلّ منها شمعة؟ شرط ألا تتناوليها لوحدك، بل أن تدعي صديقاتك المقرّبات لمأدبة بما لذّ وطاب.

 

– أنت أميرة في هذا اليوم: حتّى أثمن الهدايا التي تقدّم إليك لن تدللك كالعناية بنفسك، بشعرك، بشرتك وخزانتك! وإن كان ما من أحد سيًقدّم إليك هذه الهدية ما رأيك بأن تقدّميها أنت لنفسك؟! القاعدة إذاً أن تأخذي هذا اليوم إجازة، وأن يبدأ في صالون التجميل حيث تصففين شعرك وتغيّرين اللوك ربّما كتقليد سنوي، أن تخضعي للماسكات المرطّبة، أن تضعي الماكياج الذي يُعجبك وأن تنطلقي في رحلة تسوّق من دون آلة حاسبة!

 

                                     اكتشفي شخصيتك من شهر مولدك

 

– الاحتفال مع الصديقات: ما من احتفال سيُدخل الفرح الى عمق قلبك بعيداً من همومك اليومية كالاحتفال مع الصديقات. ادعي صديقاتك واتركي لهنّ تحديد البرنامج على غرار الـbeauty Party مثلاً أو الـPyjama party ولا تنسي الغناء والرقص شرط أن تبقين بعيدات عن الدراما والأخبار العاطفية الأليمة.

 

– رحلة بعيدة: إن كنت من عاشقات السفر، بمفردك مثلاً أو برفقة شقيقتك أو صديقتك، إنّ عيد ميلادك هو المناسبة الأمثل. خططي للأمر، احزمي أمتعتك وامضي بعيداً الى مدينة تتمنين زيارتها شرط ألا تنسي تناول قطعة حلوى لمناسبة عيد ميلادك وأن تلتقظي صورة تضمينها الى مجموعة الصور حيث تطفئين الشموع كلّ عام في مدينة مختلفة.

 

                             الكب كيك المفضّل لديك يكشف شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية