المكسرات المفضلة لديك تكشف الشخصية

شخصيتك من المكسرات المفضلة لديك

شخصيتك من المكسرات المفضلة لديك

قد تكونين مثلي شخصياً تعشقين المكسرات بكلّ أشكالها وأنواعها لدرجة أنّك تحتارين اختيار الأكثر تفضيلاً لديك؛ لذا أقترح عليك اختباراً لذيذاً ومفيداً في آن، ضعي امامك زبدية مكسرات متنوّعة، وأوّل نوع تصل يدك له يكون الطاغي على شخصيتك أمّا صفات الانواع الباقية فتكون خطوطاً ثانوية في تصرفاتك وطبعك. اقرأي واكتشفي!

ias

 

                                    اختبري نفسك: ما عي الشخصية المختبئة فيك؟ 

 

– اللوز: أنت شخصية ملتزمة بشكل كبير، تجرين خلف المسؤوليات وتتحمّلينها بكلّ وعي وإرادة. قد يظنّ من حولك أنّك لن تقوي على استكمال كلّ المهمات المُسندة اليك والتي تحملينها بنفسك على كاهلك، الاّ أنك تُثبتين لهم العكس. متطلّبة من نفسك والآخرين بشكل كبير، لا ترضيك أنصاف الحلول. 

 

– الكاجو: تتعاملين بكل روية وهدوء مع المشاكل التي تعترضك والنجاحات والأفراح التي تعيشينها. أنت الشخصية التي يقصدها من يعاني المشاكل، كما أنّك تنجحين في مهام القيادة. نادراً ما تحتارين أمام القرارات حتّى ولو كانت كبيرة ومصيرية، فأنت تتبعين حدسك وتمكّنك رؤيتك الثاقبة من توقّع ما سيحصل. تكاد الانفعالات تغيب عنك. 

 

– البندق: تتأرجح شخصيتك من المرح والجدية. أنت عاطفية بشكل كبير وصريحة في شكل متوازٍ. تظهرين على ما أنت عليه من دون تنميق أو تجميل. أنت شخصية ديناميكية أيضاً تعشقين النشاطات الخارجية ولا تتعبين أو تملّين منها. 

 

                                     ماذا يقول حرف اسمك الاوّل عن شخصيتك؟

 

– الفستق: تعشقين الأضواء، وتكونين في قمة سعادتك متى تكونين مركز الاهتمام. أنت شخصية حماسية بشكل عام، وأنت الخيار المثالي كرفيقة الى احتفال أو حتّى الى مدينة الملاهي. وفي حين أنّ البعض قد يحسدك على صراحتك، أنت حساسة أكثر بكثير ممّا تظهرين. 

 

– الصنوبر: أنت شخصية تعشقها الاتيكيت وتختارها سفيرةً لها. حتّى في يومياتك أنت امرأة تفضّل اللياقة في التعامل مع الناس ومع الآخرين. تتمتّعين بذوق رفيع وبحسّ عالٍ في أمور الموضة والديكور. 

 

– الفستق الحلبي: أنت شخصية مندفعة ومخلصة في علاقاتك الانسانية والعاطفية. أنت دائماً الى جانب من يحتاجك وتعرفين كيف تدعمينه وتخرجينه من حزنه. 

 

– الجوز: أنت شخصية تعشق المنافسة والمجازفة. لا تعترفين بالفشل والخسارة بينك وبين نفسك لذا غالباً ما يلاقيك النجاح في كلّ ما تقومين به مهنياً وعاطفياً. 

 

                               الفاكهة المفضلة لديك تكشف شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية