أسرار يكشفها بروفايل الفايسبوك عن حياتك

حياتك على فايسبوك

حياتك على فايسبوك

تفعلينها مراراً! أناس لا تعرفينهم ربّما في الحقيقة، أو مضى على تقابلكما الأخير سنوات، تتابعين أدقّ تفاصيل حياتهم اليومية على فايسبوك وكأنّك مقرّبة منهم أو ربّما تجاورينهم حتّى! بغضّ النظر عن الانقسام في الرأي بين مؤيّد ومعارض لاختراق الفايسبوك حياتك الشخصية، الاّ أننا لا نستطيع انكار المعلومات التي يستطيع أن ينقلها عنّا للعالم! اكتشفي معنا عزيزتي ماذا يعرف الآخر عن أسرار حياتك لمجرّد اطّلاعه على بروفايل الفايسبوك! 

ias

 

                                          اختبري نفسك: من أنت على مواقع التواصل الاجتماعي؟

 

– تفاصيل عن أسلوب حياتك: أين تذهبين؟ أين تعملين، أين تناولتي الباستا الشهية للمرّة الأخيرة؟ متى كانت المرّة الأخيرة التي سافرت بها والى أين؟ وما كان السبب، عمل أو إجازة؟! من هنّ صديقاتك المقرّبات، ومن كنّ صديقاتك ولم يعدن كذلك؟! نعم مئات الأسئلة عن حياتك قد نجد لها الاجابات الشافية لمجرّد الاطّلاع على صورك، على الأماكن التي تزورينها، والنظر الى الستايتوس الذي تعلنين من خلاله آراءك ولا ننسى التاغ للمقرّبين. 

 

–  خيوط شخصيتك : صورك تكشفها، أقوالك أنت والأقوال المأثورة التي تتشاركينها وتعرضينها على البروفايل الخاص بك. هل أنت مغرورة تتحدّثين كثيراً عن نفسك وتعطين الآخر دروسًا في التعامل معك، أو أنت مرحة تعشقين الفيديوهات والنكات والأقوال المضحكة؟ رومانسية تتكلمين كثيراً عن القمر والليل والحبّ وفارس الأحلام؟! الكثير عن شخصيتك نستطيع أن نعرفه من نظراتك في الصور أيضاً إضافةً الى طريقة جلوسك ووقوفك! 

 

 اهتماماتك:  تحبّين الموضة، الماكياج أو التكنولوجيا؟! ما هي المقالات التي تتشاركينها والأغراض التي تشترينها وتعرضينها على البروفايل؟! من هنا نستطيع أن نجد الاجابة، ومن خلال الصفحات التي تتبعين يعرف من يتابعك أو يطّلع على صفحتك الخاصة اتّجاهاتك الفنّية، السياسية والاجتماعية! 

 

                             ما هي أسوأ أنواع الصور التي تُنشر على فايسبوك؟

 

– حالتك العاطفية: لأنّ الفتاة بطبيعتها لا يمكنها أن تكتم ما يُخالجها وخصوصاً عندما يتعلٌّق بالحبّ والعواطف، فيعرف المتتبّع للبروفايل الخاص بها عمّا إذا كانت في حالة حبّ تحادث القمر وتتحدّث عن فرحتها، وعمّا إذا أرادت أن تغيظ حبيبها السابق بحبّها الجديد أو إذا كانت منفصلة حديثاً تنقم على الرجال عموماً وتنشغل في نفسها فتنكّب على تحديث صورتها يومياً ومشاركة أغاني الاعتزاز بالنّفس والتهديد والوعيد أو حتّى إذا كان قلبها خالٍ تتحدّث عن اليأس في الحبّ أو ربّما تنكره أصلاً! 

 

– ملابسك: ما من أسلوب أذكى لتتبّع إطلالاتك كالفايسبوك! ماذا ارتديت على الزفاف الأخير الذي حضرته، وأكثر ماذا ارتدت العروس التي لربّما لا يعرفها صديقك أنت على فايسبوك أو الداخل الى بروفايلك خلسة. هل تتبعين الموضة بصيحاتها أمّ أنّك كلاسيكية أو خارج المنافسة كلياً؟! وبما أنّ الفايسبوك يفضح الملابس والاطلالات مُنعنا من استعارة الفساتين أو الملابس من صديقاتنا لئلا يفضحنا بروفايلهنّ وما عاد بإمكاننا أن نرتدي الملابس نفسها في مدّة زمنية قريبة. ألا تعانين حقاً من هذه المشكلة؟! 

 

                         هذا ما ينتقده الرجال في صورك على فايسبوك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية