شخصيّة Friends المفضّلة لديكِ تكشف نفسيّتكِ!

تحليل للشخصيّة من خلال اختيار شخصية مسلسل فريندز المفضّلة

تحليل للشخصيّة من خلال اختيار شخصية مسلسل فريندز المفضّلة

هل أنتِ متتبّعي وعاشقي مسلسل Friends الشهير؟ نحن نحمل لكِ إختبار الشخصيّة الأمثل في هذا الخصوص! فإنطلاقاً من مبدأ أنّ المشاهد دائماً ما يفضّل ويتعاطف مع الشخصيّة الأقرب لحالته، إكتشفي أبرز معالم طباعكِ ونفسيتكِ من خلال شخصيّة المفضّلة لديك:

ias

 

للمزيد: حلّلي شخصيتكِ من طريقة تناولكِ للبطاطس المقليّة!

رايشل: ميزتكِ الأساسيّة هي الإستقلاليّة، فأنتِ واثقة بنفسكِ إلى حدّ كبير! حبّكِ للموضة والملابس لا يخفى على أيّ أحد، ولكن ذلك لا يعني أنّ المظاهر هي العامل الأبرز بالنسبة لكِ، فأنتِ تبحثين عن العاطفة والحنان كما الإهتمام، والعلاقات الإنسانيّة أهمّ بالنسبة لكِ من المال. وفي حين أنّكِ في قرارة نفسكِ تدركين جيّداً الخطأ من الصواب، إلى أنّكِ في الواقع تميلين إلى المزاجيّة والتسرّع في قراراتكِ. 

 

مونيكا: التنظيم والترتيب هما هوسكِ الأكبر، فأنتِ تعيشين حسب قواعد معيّنة وتنصيّن قوانين وهميّة تفرضينها على نفسكِ كما على الآخرين! لكلّ غرض في منزلكِ وخزانتكِ مكان مخصّص لا يتغيّر، إذ لا تستطيعين النوم من دون إعادة كلّ الأمور إلى مكانها. تفضّلين ترتيب أغراضكِ على القيام بأي نوع من النشاطات الإجتماعيّة، ولكنكِ محبّة للآخرين في الوقت نفسه وتتمتّعين بطاقة كبيرة لا تخفت. بالإضافة إلى ذلك، فأنتِ مضيافة إى حدّ كبير، وتخطّطين بشغف لكافّة المناسبات.

فيبي: أنتِ شخصيّة فريدة بكلّ ما للكلمة من معنى! إنسانة ودودة وضحوكة، تعشقين الحياة البسيطة، إلا أنّ البعض قد يتهمكِ بالجنون والمبالغة، ولكن ذلك لا يردعكِ من التصرف على سجيّتكِ، فأنت لا تأبهين بآراء الآخرين.  يذهلكِ عالم الماورائيات وقد تؤمنين به أكثر من غيركِ.

روس:  لا تؤمنين إلّا بالعلم، إذ تتعاملين بالوقائع وتعشفين التناقش مع غيركِ بالنظريات! ولكن في حين قد تبدين للآخرين جديّة ومملّة، إلّا أنّ ذلك يختلف تماماً عن الواقع، فمن الداخل، أنتِ إنسانة محبّة، عاطفيّة وحساسة إلى حدّ كبير. تعرفين تماماً أكبر نقاط  ضعفكِ، ألا وهي التردّد وعدم القدرة  على اتخاذ أي قرار من دون أخذ النصح من الآخرين، خصوصاً في أمور العلاقات والتعامل مع الجنس الآخر.

جوي: إنسانة عفويّة إلى حدّ كبير وطموحة!  فأنتِ تثابرين بكلّ ما لديكِ من قوّة للتغلّب على كافّة المصاعب التي تواجهكِ في سياق تحقيق أحلامكِ، إذ أنّ المحاولات الفاشلة لم تؤثّر يوماً في إحباط عزيمتكِ. بالإضافة إلى ذلك، تتميّزين بعشقكِ للطعام لدرجة الأنانيّة وترفضين مشاركته مع أيّ أحد!

 

شاندلر: يتهمكِ الكثيرون بأنّكِ لا تتخذين الحياة على محمل الجدّ، فأنتِ لا تتردّدين في إلقاء الدعابات وإخبار صديقاتكِ بالمواقف المضحكة التي تعرضت لها، حتّى ولو لم يكن التوقيت مناسباً. ولكن ما لا يعرفه الآخرون عنكِ هو أنّ وراء هذا المظهر اللامبالي إنسانة حساسة، قلقة وتخاف من الوحدة، إذ تتخذين من الفكاهة درعاً حامياً للتملّص من المواقف الحزينة كما المحرجة.

 

للمزيد: طريقة تناولكِ للأوريو تكشف شخصيتكِ!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية